الرئيسية / رياضة / رمضان صبحي: معدن أبناء الأهلي يظهر في الأوقات الصعبة.. وسنقاتل لاستعادة دوري الأبطال

رمضان صبحي: معدن أبناء الأهلي يظهر في الأوقات الصعبة.. وسنقاتل لاستعادة دوري الأبطال

أكد، لاعب  رمضان صبحى الفريق الأول بالنادي الأهلي أن المرحلة الحالية ليست بالصعبة على النادي الأهلي، مُشيرًا إلى أن مشوار الدوري المحلي مازال طويلًا لتدارك النقاط الضائعة.

وأوضح صبحي أن المسئولين الموجودين حاليًا في النادي الأهلي على علم تام بكيفية الخروج من الكبوات، مُشيرًا إلى أن معدن أبناء القلعة الحمراء يظهر في الأوقات الصعبة.

وقال صبحي في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي :”المرحلة الحالية ليست صعبة، هناك بطولتي دوري وإفريقيا، مازال المشوار طويلا بها، ونحن معتادون على القتال في أي بطولة ندخل بها من أجل حصدها، وهذا ما سنفعله بالوقت المقبل”.

وأضاف جناح الأهلي قائلًا :”معدن أبناء النادي الأهلي يظهر في الأوقات الصعبة، ومع الشخصيات الموجودة حاليًا إن كانت هناك كبوة سنتخطاها”.

وتابع :”الجهاز الفني الجديد تحدث معنا بشكل جيد، ونحن نعرف الهدف الذي نريده وان شاء الله نحققه، علينا تخطي الست شهور الحالية وبعدها سيسير كل شيء بشكل جيد”.

وأكمل جناح الأهلي :”المنافسة صعبة لكن لاعبو النادي الأهلي دائمًا يكونون على قدر المسئولية، علينا أن نركز بشكل كبير كلاعبين وكجهاز فني، ونبذل كل ما في وسعنا”، مُضيفًا :”ليس لدي أي قلق على الأهلي، فطبيعي أنك تفقد نقاط في الدوري ولكن أهم شيء انك تُكمل مشوارك”.

وعن مشوار الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بنسخته الجديدة علّق رمضان صبحي قائلًا :”القرعة جاءت متوازنة، وخبرات اللاعبين، تستطيع أنها تعبر للدور المقبل، أعرف جيدًا أن البطولة لم تدخل دولاب بطولات الأهلي منذ وقت طويل، ولكننا سنبذل قصارى مجهودنا لإعادتها من جديد”.

وأتم رمضان صبحي تصريحاته قائلًا :”الأهلي في مستواه الطبيعي، هبوط المستوى في مباراة أو بطولة لا يعني شيئًا، خبرات اللاعبين الموجودين والصفقات الشابة الجديدة سيعطون خليطًا مميزًا، لدينا الآن عدد وافر من اللاعبين يستطيع أن يلعب في جميع المسابقات”.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن الحصول على خدمات رمضان صبحي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، مع خيار الشراء بنهاية الموسم الجاري.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*