الرئيسية / رياضة / محمد محمود: هذا الموسم سيشهد تحقيق الأهلي لدوري أبطال إفريقيا

محمد محمود: هذا الموسم سيشهد تحقيق الأهلي لدوري أبطال إفريقيا

أكد محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، في ظل المنافسة الشرسة من جميع الفرق لخطف النقاط، مشددًا على قدرة المارد الأحمر في العودة من جديد لاحتلال القمة وانتزاع اللقب.

ووعد محمد محمود جماهير الأهلي بالإخلاص والاجتهاد والإصرار وبذل كل ما في وسعه داخل الملعب؛ لمساعدة الفريق في الفوز بالدوري هذا الموسم، وتقليص فارق النقاط مع فرق أصحاب الصدارة.

وأوضح أن الأهلي تعرض لسوء حظ كبير في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختي البطولة الماضيتين، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي قادرون على استعادة عرش إفريقيا في النسخة الحالية، وانتزاع الكأس الذهبية والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

وقال محمد محمود خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :”نعلم أهمية التتويج بدوري أبطال إفريقيا لجماهير الأهلي، ونقدر حالة الحزن التي تسيطر عليهم بعد خسارتها مرتين على التوالي، ولكن هذا الموسم سيشهد تتويج الأهلي باللقب الذي تعاهدنا على عدم التنازل عنه”.

وأتم محمد محمود تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي قادرًا على استعادة مكانته القارية من جديد، خاصةً أن الأهلي دائمًا هو صاحب الريادة على كافة الأصعد المحلية والعربية والقارية، مطالبًا جماهير القلعة الحمراء بالصبر على اللاعبين من أجل تخطي المرحلة الحالية.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع لاعب خط وسط نادي وادي دجلة، محمد محمود لمدة أربع مواسم ونصف تبدأ من يناير المقبل.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

الأرشيف

يناير 2019
س د ن ث أرب خ ج
« ديسمبر   فبراير »
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031