الرئيسية / تقارير / ابوذكري في عرس زايد العربي الأول بالإمارات.

ابوذكري في عرس زايد العربي الأول بالإمارات.

ابوذكري في عرس زايد العربي الأول بالإمارات.

فى كلمة الدكتور ابراهيم ابوذكري ” رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ” وجة التحية لكل من صاحب السعادة سمو الشيخ سعيد بن طحنون ووالده نظرا لبصماتهم الواضحة علي ابوظبي والعين ولتاريخهم الكبير والطويل في خدمة العمل الاعلامي العربي المشترك والي صاحب المبادرة الانسانية الاسلامية سعادة الاستاذ عبد الرحيم الزرقوني وايضا معالي الوزير حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام المصري صاحب اللمسة الانسانية في الاعلام العربي .

جاء ذلك خلال مشاركتة في الاحتفالية الخاصة “لعرس زايد العربي الجماعي الاول” والذي اقيم في مركز إكسبو بمدينه الشارقه الاماراتيه تزامنا مع عام زايد 2019 .

كما قدم ابوذكري في بداية كلمتة الشكر والتحية الخاصة الي جمال بن عبيد البح  رئيس منظمة الاسرة العربية  لمجهوداته الكبيرة في نجاح العرس وخروجة بهذا الشكل الرائع والعظيم .

وقال ابوذكري خلال كلمتة : اليوم ليس جديدا علي ماتقدمه الشارقة للمجتمع العربي والاسلامي من تواصل وتراحم وتدعيم لجميع القضايا الانسانية والعربية والاسلامية فمنذ ان تولي صاحب السعادة المفكر الاسلامي الكبير الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الشارقة وقد تم وضعها علي خريطة الاهتمامات الثقافية والاجتماعية والرياضية والعربية والاسلامية والذي له منا تحية كبيرة علي مجهوداته الكبيرة.

واضاف ابوذكري : من هنا وفي هذا اليوم تتجلي هذة المسيرة بالعناية بالاسرة والطفل والمنزل والذي يعد الأمن والأمان فهي البداية المترسخة للاسلام والذي اوصي المسلمون بتكوين الاسرة واوصاهم بالحرص الدائم علي دعم مقومات نجاحها حفاظا علي مجتمع اسلامي متماسك قادر علي الانجاز والابتكار والابداع والنهوض بحضارتنا الي القمة .

فرحمة الله علي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والذي تألقت مأثره الانسانية كمنارة للخير والعطاء ليس فقط في ارجاء البلاد العربية والاسلامية ولكن في ارجاء العالم بأسره .

واكد ابوذكري : انه لشرف كبير ان نشهد معكم اليوم هذة الاحتفالية والمبادرة الانسانية والاجتماعية العظيمة المتمثلة في عرس زايد العربي والذي يضم كوكبة من شبابنا الذي نري فيهم آمال وطموحات واحلام شباب امتنا جميعا من هنا من شارقة العلم والثقافة صاحبة الشعار الاجمل ” ابتسم انت في الشارقة ” صاحبة القلب الكبير في ظل الانجازات النوعية والمبادرات العظيمة التي تنطلق بدعم وتوجيهات صاحب السمو سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه .

واشار ابوذكري : اود ان اؤكد لكم اننا من خلال الاتحاد العام للمنتجين العرب وكافة الاتحادات التابعة لجامعة الدول العربية اننا جميعا نركز اهتمامنا واهدافنا علي خدمة المجتمع المدني وايجاد المشاريع التنموية التي تضمن التكافل الاجتماعي كي تحقق من خلالها مجتمع متكاملا ومتعاونا وتدعم الفرص للشباب امل هذة الامة .

واوضح ابوذكري : من هنا ايضا ومن خلال هذه المبادرة الكبيرة والتي رأت النور بهمتكم وجهودكم اود ان اعرب عن فخري واعتزازي بذلك المشروع الانساني الكبير و الاجتماعي المتميز الذي يؤكد ويرسخ مباديء واهداف المنظمات الاجتماعية التي تعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية وفي مقدمتها منظمة الاسرة العربية والتي لها منا كل الشكر والتقدير برئاسة سعادة الشيخ جمال البح ودعم سفير الاسرة العربية المهندس فتحي عفانة لاطلاقهما عرس زايد العربي والشكر والتقدير ايضا لراعي هذة المبادرة سعادة عبد الرحيم الزرقوني هذا الرجل الذي يمثل نموذجا رائعا لأيادي الخير الإماراتية والمغفور له الشيخ زايد رحمه الله .

وفي نهاية كلمته وجه الدكتور ابراهيم ابوذكري الشكر لكل من ساهم وشارك في هذة المبادرة العظيمة خاصة كل كوادر الاتحاد العام للمنتجين العرب المشاركين في هذا الحدث الكبير وعلي رأسهم المهندس الدكتور مصطفي سلامة .

متمنيا التوفيق لشبابنا في حياتهم الأسرية القادمة سائلا المولي عز وجل ان يسدد خطاهم لمستقبل عامر بالنجاح لما فية الخير لأمتنا العربية .

عن Ahmed AboElela

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*