.

.

اجتماع مرتقب بين عبد الحفيظ ولاسارتي قبل مواجهة بيراميدز لحسم قائمة الفريق

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان هناك جلسة ستجمعه مع الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق من أجل حسم اللاعبين الذين سيتم قيدهم في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع محمد محمود قادمًا من وادي دجلة، ومحمود وحيد قادمًا من مصر للمقاصة، وجيرالدو دا كوستا قادمًا من بريميرو دي اوجوستو الانجولي، بالإضافة إلى رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال عبد الحفيظ انه سيعقد جلسة مع لاسارتي من أجل حسم القائمة المحلية للفريق قبل مباراته الهامة المقبلة أمام بيراميدز في بطولة الدوري.

وأضاف ان كل اللاعبين في حسابات الجهاز الفني وان لاسارتي سيحسم اللاعبين الذين سيتم قيدهم في القائمة قبل مباراة بيراميدز.

وأشار عبد الحفيظ إلى انه مازال هناك متسع من الوقت قبل مباراة بيراميدز قبل إضافة لاعبين جدد للقائمة المحلية، لافتًا انه يحق للنادي قيد أي لاعب في قائمته في أي وقت حتى إذا كان قبل المباراة مباشرة بما انه وصلت البطاقات الدولية على “سيستم” اتحاد الكرة.

وأعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي انه تم وضع البطاقات الدولية الخاصة بالثلاثي صالح جمعة وجيرالدو ورمضان صبحي على “سيستم” اتحاد الكرة ليحق للنادي قيدهم في أي وقت.

ويستعد الأهلي لمباراته المقبلة في الدوري والتي تجمعه بنظيره بيراميدز في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن من عمر المسابقة والتي تقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE