الرئيسية / رياضة / الأهلي وصول البطاقات الدولية للثلاثي الجديد

الأهلي وصول البطاقات الدولية للثلاثي الجديد

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ان النادي حصل على بطاقتي الثنائي رمضان صبحي وجيرالدو دا كوستا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تمهيدًا لقيدهما في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع جيرالدو لمدة 4 سنوات ونصف قادمًا من فريق بريميرو دي اوجوستو الانجولي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعاد رمضان صبحي لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى قادمًا من هيديرسفيلد تاون على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال عبد الحفيظ ان النادي الأهلي كان قد خاطب الاتحاد الانجولي والانجليزي في ساعات متأخرة من يوم الاثنين من أجل استعجال وصول بطاقتي جيرالدو ورمضان صبحي.

وأضاف عبد الحفيظ انه بالفعل تم وضع البطاقة الدولية للثنائي على “السيستم” الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم، لافتًا انه إذن يحق للنادي قيدهما في أي وقت من الآن.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي انه أيضًا تم وضع البطاقة الدولية الخاصة بصالح جمعة على “سيستم” اتحاد الكرة ليحق للنادي قيده في قائمة الفريق هو الآخر.

هذا ويستعد المارد الأحمر لمباراته المقبلة في بطولة الدوري والتي ستجمعه بنظيره بيراميدز في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من عمر المسابقة والتي تقام مساء يوم الجمعة المقبل.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*