الرئيسية / رياضة / التسريبات تشعل الزمالك وطعنه للمذيع الرسمي على الهواء في أول صفقة بيضاء

التسريبات تشعل الزمالك وطعنه للمذيع الرسمي على الهواء في أول صفقة بيضاء

بالرغم من محاولات الزمالك ان ينتهج سياسة جديدة لم تحدث له منذ الانشاء بأن يتكتم على اي مفاوضات مع أي لاعب سيضمه في الانتقالات الشتوية الحالية ولكنه فشل في النهاية.

فقد قام محمد سويلم المدير التنفيذي لنادي الزمالك بتسريب اسم اول صفقة لم يعلن عنها الأبيض حتى الآن وهو المغربي خالد بوطيب قادما من مالاطيا سبور التركي.

وهو ما أغضب رئيس الزمالك الموقوف اعلاميا في الوقت الحالي وقام بإيقاف محمد سويلم وإحالته للتحقيق نافيا ان يكون هناك صفقة قد تمت في الوقت الحالي للأبيض.

ولم تتوقف الأمور هنا ففي دقائق سابقة لهذا الأمر أعلن أحمد شوبير عبر برنامجه ذلك التسريب من محمد سويلم مستشهدا بالتدوينة للمدير التنفيذي ومندهشا من اسلوبه

وهو ما علق عليه المذيع الرسمي لبرنامج الزمالك بأن شوبير يحاول تصدير أخبار مغلوطة ضد الزمالك وان الموظف ربما لم يكتب شيء وان الاعداد لدى شوبير هو السبب وكان عليه التحقق مهاجما مقدم البرامج في قناة اون سبورت وأن الجماهير البيضاء غاضبة من شوبير.

الا أن جاء على الهواء وعقب ذلك قرار مرتضى منصور بإيقاف ومعاقبة محمد سويلم لتتأكد صحة رواية شوبير ويتم احراج المذيع احمد جمال الذي صدم على الهواء.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*