.

.

تفاصيل حوار لاسارتي مع مؤمن: عن الزمالك وبيراميدز وكيف يقيم المدرب لاعبيه

يخوض فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم استعدادات جادة من اجل المباراة المرتقبة امام فريق نادي بيراميدز بالدوري المصري.

وفي خلال تدريبات الفريق التي قادها المدير الفني الاوروجوياني الجديد مارتن لاسارتي جمعت جلسة بين المدرب الذي سيخوض اول مواجهاته مع الشياطين الحمر مساء الجمعة ومؤمن زكريا لاعب الفريق الذي وقع علي عقد التجديد في الفترة الماضية.

وعلمنا  تفاصيل الجلسة التي جمعت مؤمن زكريا بمارتن لاسارتي والتي أوضح به لاعب الفريق للمدير الفني الكثير من التفاصيل حول الفترة الأخيرة التي شهدت ابتعاده عن المشاركة في المباريات بشكل كبير.

وأكد مؤمن زكريا لمارتن لاسارتي ان عدم المشاركة جاء بسبب نقل صورة خاطئة لمجلس إدارة النادي الأهلي وهي انه قام بالتوقيع لنادي الزمالك او بيراميدز وهو ما لم يحدث على الاطلاق كما ان مشكلة التجديد كان لها إثر كبير في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق.

وشدد زكريا للمدير الفني عن رغبته الشديدة في ان يكون له دور كبير في الفريق كما كان الوضع دائماً منذ انضمامه للنادي الأهلي وانه أراد الجلوس معه من اجل توضيح تلك الأمور.

وجاء رد مارتن لاسارتي قاطعاً انه لا يشغل باله باي شيء يقال وان العامل الوحيد الذي سيدفعه للاعتماد عليه او على أي لاعب اخر هو تنفيذ التعليمات في التدريب وفي أرضية الملعب خلال المباريات.

وتابع المدرب الاورجوياني انها عندما يري ان اللاعب يقوم بتنفيذ تعليماته وما يطلبه منه سيكون له دور في الفريق بدون شك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE