.

.

ساعات تفصل أحمد حمدي عن الانضمام للجونة

اقترب أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتقال لصفوف نادي الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت رسميًا منذ ساعات قليلة.

وكان حسام غالي لاعب الأهلي السابق ومدير الكرة الحالي بنادي الجونة قد طلب التعاقد مع حمدي لتدعيم صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة.

وأنهى مسئولو الجونة الاتفاق مع النادي الأهلي بشأن انتقال أحمد حمدي، ولكن يتبقى فقط موافقة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لتفصل اللاعب ساعات

ويسعى الجهاز الفني لفريق الجونة بقيادة حمادة صدقي تجهيز أحمد حمدي في الوقت الحالي ليدخل ضمن حساباتهم في المباراة المقبلة بالدوري والتي سيخوضها الفريق أمام المصري.

ويلعب الجونة مباراته المقبلة في بطولة الدوري أمام نظيره المصري في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر المسابقة والمقرر اقامته يوم الخميس المقبل.

ولم يحصل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا على فرصة المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم، حيث انه شارك في مباراة وحيدة فقط كانت أمام الترسانة بدور الـ32 من بطولة كأس مصر، لكنه يشارك باستمرار مع فريق الشباب مواليد 1997 بالنادي.

ويحتل فريق الجونة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة حصدهم من خلال 17 مباراة خاضها، حيث انه فاز في 3 وتعادل في 7، وخسر 7 آخرين.

يذكر ان نادر شوقي وكيل اللاعبين ورئيس مجلس إدارة الشركة المسئولة عن إدارة نادي الجونة قد كرر عرضه على النادي الأهلي مرة أخرى بالتعاقد مع أحمد ياسر ريان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE