الرئيسية / رياضة / شوبير عن أزمة ياسر إبراهيم والزمالك: أمر سخيف.. لا نريد تطبيق اللوائح والقوانين

شوبير عن أزمة ياسر إبراهيم والزمالك: أمر سخيف.. لا نريد تطبيق اللوائح والقوانين

استعجب أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم من عدم تطبيق اللوائح والقوانين في الكرة المصرية، مُشيرًا إلى أن الاتحادات الأوروبية تعاقب الأندية واللاعبين بقوة حال مخالفة القواعد.

وقال شوبير خلال حديثه ببرنامجه على شاشة أون سبورت :”رئيس الزمالك نشر عقود توقيع لياسر إبراهيم، لاعب سموحة يعلن فيها رغبته بالانضمام للأبيض، الحقيقة هذا الأمر سخيف، لأنه من المفترض أن هناك لوائح تحكم الأمر”.

وأضاف :”لا يمكن التفاوض مع لاعب إلا في فترة السماح التي تكون في آخر 6 شهور من عقده مع ناديه، وهذا الأمر يحتاج لعقوبات رادعة على النادي واللاعب”.

وأكمل نائب رئيس اتحاد الكرة والذي تحصل على ذلك المنصب بالتزكية قائلًا :”للأسف الشديد نحن هنا لا نريد أم نسير على نظام اللوائح وتطبيقها بشكل صحيح، إذا حدث هذا الأمر في أي نادي أوروبي، تأكدوا أن الأمور في غاية الصرامة والقوة، لكن للأسف في تجاوز عن الحقوق هنا”.

وكان رئيس الزمالك قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يثبت فيه توقيع اللاعب ياسر إبراهيم على عقود رغبة في الانتقال للأبيض على الرغم من تبقي موسمين ونصف له مع نادي سموحة.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*