الرئيسية / رياضة / فرج عامر: الخطيب طلب مقابلتي وياسر إبراهيم ليس للبيع قد يتم إيقافه

فرج عامر: الخطيب طلب مقابلتي وياسر إبراهيم ليس للبيع قد يتم إيقافه

قال فرج عامر رئيس سموحه بأن مدافع الفريق ياسر إبراهيم لن يتم بيعه في الفترة الحالية وسيتم النظر في أمر اللاعب في نهاية الموسم.

وأضاف رئيس سموحة في تصريحات لإذاعة 9090 بأن ياسر إبراهيم سيستمر مع الفريق خاصه أنه قد يتم إيقافه بسبب توقيعه لعدد من الأندية حسب ما تحدثت به التقارير الصحفية.

وأشار فرج عامر بأن رئيس الزمالك طلب التعاقد مع اللاعب وكذلك محمود الخطيب رئيس الأهلي الذي تمتد العلاقة معه إلى سنوات والذي طلب مقابلته من أجل أمر هام قد يكون بسبب ياسر إبراهيم.

وشدد رئيس سموحه بأن ياسر إبراهيم لاعب صاحب إمكانيات متفردة ويحتاجه الفريق في الفترة المقبلة مشيرا بأنه لا توجد عروض رسمية سواء من الأهلي أو الزمالك كما أن هناك أندية خارجية تطلب اللاعب أيضا.

هدد رئيس نادي الزمالك لاعب نادي سموحة، ياسر إبراهيم بالشطب في حال انضمامه للنادي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه حصل على وعد من فرج عامر، رئيس النادي السكندري بانتقال اللاعب للأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ونشر رئيس الزمالك مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يظهر فيه وهو يهدد اللاعب علنًا بالشطب مستغلًا توقيعه على عقود رغبة بالانضمام للفريق.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*