الرئيسية / رياضة / ما بين ماضيه مع بيراميدز وأزماته مع الأهلي.. شلبي يقود الاستديو ويعلق على مواجهة الجمعة

ما بين ماضيه مع بيراميدز وأزماته مع الأهلي.. شلبي يقود الاستديو ويعلق على مواجهة الجمعة

وضعت قناة النيل للرياضة مدحت شلبي، الإعلامي بقناتي أون سبورت وبيراميدز السابق في موقف قد يكون هو الأصعب في مسيرته الإعلامية، وذلك بعد تعاقده معها الشهر الماضي.

ويظهر الإعلامي مدحت شلبي للمرة الأولى على شاشة قناة النيل للرياضة يوم الجمعة المقبل بعد تعاقده مؤخرًا مع شركة بريزنتيشن سبورتس بشكل رسمي.

وتقرر أن يقود مدحت شلبي الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وبيراميدز مطلع الأسبوع المقبل، فضلًا عن تكليفه بالتعليق على المباراة ذاتها.

وتعاقد الإعلامي مدحت شلبي مؤخرا مع شركة بريزنتيشن سبورتس في  إطار تطوير محتوى قناة النيل للرياضة من خلال تقديم الاستديو التحليلي للمباريات “ستاد النيل” والتعليق بجانب برنامجه اليومي الرياضي، مساء الأنوار والذي كان قد تغير خلال تجربته الأخيرة إلى مساء بيراميدز.

وتنتظر جماهير كرة القدم المصرية بشغف تعليق مدحت شلبي المثير دائما للجدل على مواجهة بيراميدز والأهلي المنتظرة خاصة وأنها المباراة الأولى بين الفريقين خلال الموسم الجاري.

يُذكر أن مدحت شلبي كان قد دخل في أزمات حادة مع جماهير النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بسبب انحيازه لنادي بيراميدز على حساب القلعة الحمراء التي طالما انتقد جماهيرها ومسئوليها، ليصل الأمر إلى رفع قضية من النادي الأهلي ضده.

وسيحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق بيراميدز في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري الممتاز.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*