الرئيسية / رياضة / مران الأهلي.. تدريبات خاصة من لاسارتي لمدافعي الأهلي وظهور ملامح خط الوسط أمام بيراميدز

مران الأهلي.. تدريبات خاصة من لاسارتي لمدافعي الأهلي وظهور ملامح خط الوسط أمام بيراميدز

خصص الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة على هامش مران الفريق الذي أُقيم مساء  امس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة للمدافعين.

وشارك في الفقرة التي حرص خلالها لاسارتي على الإشراف عليها بنفسه كلًا من كريم نيدفيد وأيمن أشرف وساليف كوليبالي ومحمد هاني وأحمد علاء وعلي معلول وصبري رحيل وأكرم توفيق ومحمود وحيد.

كما عقد مارتن لاسارتي جلسة مع الثلاثي عمرو السولية وناصر ماهر، وكريم نيدفيد على هامش مران الفريق، حرص خلالها المدرب الأوروجواياني على التحدث مع الثلاثي ومنحهم بعض التعليمات الفنية والتكتيكية لتنفيذها في مباراة بيراميدز، من أجل التسليم والتسلم  بشكل دقيق تحت الضغط، وبناء الهجمة من منتصف الملعب.

واجتمع لاسارتي مع المهاجم المغربي وليد أزارو، قبل انطلاق المران حيث منحه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية لإنهاء الهجمات بشكل صحيح إلى جانب التسليم والتسلم بشكل دقيق تحت الضغط.

وقام مارتن لاسارتي خلال المحاضرة بشرح نقاط القوة والضعف لدي نادي بيراميدز، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في أول اختبار لمدرب الأهلي الجديد.

وأدى ثلاثي الفريق سعد سمير، وصلاح محسن، ورامي ربيعة برنامجًا تأهيليًا امس الثلاثاء، على هامش المران، حيث أدى الثلاثي جلسة في «الجيم» ثم قاموا بالجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات التأهيلية.

وأكّد الجهاز الطبي على جاهزية «ربيعة» للعودة في المران الجماعي، خلال أسبوع، فيما يحتاج «سعد سمير وصلاح محسن لفترة تتراوح ما بين أسبوعين لثلاثة.

وسيحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق بيراميدز في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري الممتاز.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*