الرئيسية / رياضة / يوسف: الفوز على بيراميدز يمنحنا 6 نقاط.. الأهلي جاهز للفوز

يوسف: الفوز على بيراميدز يمنحنا 6 نقاط.. الأهلي جاهز للفوز

أكد محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أهمية مباراة الفريق المقبلة في بطولة الدوري والتي ستجمعه بنظيره بيراميدز.

ويواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز في إطار منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبلة.

وقال يوسف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ” مباراة بيراميدز ستكون صعبة وقوية للغاية كما هو الحال مع جميع المباريات، خاصة أنه لم يعد هناك مباريات سهلة في كرة القدم التي لا تعترف سوى بالجهد والعرق داخل الملعب”.

وأضاف ان الفريق يسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة من أجل استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد التعادل وخسارة نقطتين في مشوار المسابقة أمام الداخلية في المباراة الأخيرة.

وأشار يوسف إلى انه تكمن أهمية مباراة بيراميدز المقبلة في كونها مواجهة مع منافس على المراكز الأولى بجدول ترتيب المسابقة، لافتًا انه ما يعني أن الفوز بها يمنح الفريق 6 نقاط، خاصة أن الفوز بها يحرم المنافس من 3 نقاط في مشواره بالدوري.

واختتم مدرب الأهلي حديثه قائلًا ان هناك حالة تركيز شديدة من جانب لاعبي الفريق ورغبة قوية من اجل تحقيق الفوز، مؤكدًا ان الفريق جاهز لتقديم أداء مميز يقوده للهدف المنشود وهو حصد النقاط الثلاث.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*