الرئيسية / رياضة / الأسماء الأقرب للقيد في قائمة الأهلي المحلية والأفريقية

الأسماء الأقرب للقيد في قائمة الأهلي المحلية والأفريقية

يتجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقيد الصفقات الجديدة في قائمة الفريق المحلية قبل مواجهة بيراميدز المقبلة في الدوري.

ويواجه المارد الأحمر نظيره بيراميدز مساء يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري والذي يحتضنه ملعب الدفاع الجوي.

الاتجاه الأقرب في النادي الأهلي ان يقوم الجهاز الفني بقيد رمضان صبحي ومحمد محمود، وجيرالدو دا كوستا، بالإضافة إلى محمود وحيد في قائمة الفريق قبل مباراة بيراميدز.

الاتجاه الأقرب حتى الآن ان يتم قيد رمضان صبحي ومحمد محمود في قائمة الفريق الافريقية قبل مباراة الجولة الأولى في دور المجموعات أمام فيتا كلوب الكونغولي والتي تقام يوم الثاني عشر من شهر يناير الجاري.

وكان الأهلي تعاقد مع رمضان صبحي قادمًا من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، كما انه تم التعاقد مع محمد محمود قادمًا من صفوف وادي دجلة لمدة 4 سنوات ونصف.

كما انه تم التعاقد مع اللاعب الانجولي صاحب الأصول البرازيلية جيرالدو دا كوستا قادمًا من صفوف فريق بريميرو دي اوجوستو الانجولي، وتعاقد الفريق مع محمود وحيد قادمًا من صفوف فريق مصر للمقاصة.

ويختتم الفريق استعداداته لمواجهة بيراميدز عصر يوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة على ان يعلن بعدها الجهاز الفني بقيادة الاورواجوياني مارتن لاسارتي قائمة الفريق للمباراة.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*