الرئيسية / رياضة / الكاف يعلن عن موعد مباراتي الأهلي أمام فيتا كلوب وشبيبة الساورة بدوري ابطال افريقيا

الكاف يعلن عن موعد مباراتي الأهلي أمام فيتا كلوب وشبيبة الساورة بدوري ابطال افريقيا

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري في بطولة دوري ابطال افريقيا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا والتي اجراها الاتحاد الافريقي في القاهرة الأسبوع الماضي عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة والتي ضمت كل من: فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري بالإضافة إلى سيمبا التنزاني.

ويواجه المارد الأحمر نظيره فيتا كلوب الكونغولي في مستهل مشواره في دور المجموعات في اللقاء المقرر اقامته داخل مصر لكن لم يُعلن عن الملعب حتى الآن.

وكشف الكاف عبر موقعه الرسمي عن موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي والذي تقرر ان تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت الموافق 12 من الشهر الجاري.

كما أعلن الاتحاد الافريقي عن موعد مباراة العملاق الأحمر أمام شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية بدور المجموعات والذي تقرر ان تنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت الجزائر يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر يناير الجاري في اللقاء الذي يقام خارج مصر.

وسيواجه النادي الأهلي فريق بيراميدز يوم الجمعة المقبل ببطولة الدوري على أن تليها مواجهة سموحة، قبل أن يخوض المارد الأحمر مباراتين بدوري أبطال إفريقيا على التوالي أمام فريقي فيتا كلوب وشبيبة الساورة.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

الأرشيف

يناير 2019
س د ن ث أرب خ ج
« ديسمبر   فبراير »
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031