الرئيسية / محافظات / بالصور .. كورنيش النيل في زفتي يتحول إلى مقلب القمامه وغياب تام لمجلس المدينه

بالصور .. كورنيش النيل في زفتي يتحول إلى مقلب القمامه وغياب تام لمجلس المدينه

بالصور .. كورنيش النيل في زفتي يتحول إلى مقلب القمامه وغياب تام لمجلس المدينه
الغربية : شريف أبوشمه
عبر أهالى مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية عن غضبهم، بسبب تراكم تلال القمامة داخل الكتله السكنية، متهمين مجلس المدينة بالإهمال رغم تصريحات اللواء هشام السعيد محافظ الغربية المستمرة أن مشكلة القمامة من أولوياته وأنها التحدى الأكبر له داخل المحافظة، إلا أنه لا يوجد تعاون من مجلس مدينة زفتى.
رصدت ” بتوقيت مصر ” من خلال جولتها داخل مدينة زفتى، تلال القمامة التى تحاصر الشوارع الرئيسية والفرعية، بما فيهم كورنيش النيل، فالحيوانات والقمامة تحاصره من كل جانب، ومع ذلك لم يتحرك أى مسئول لإزالة التعديات بما فيهم رئيس المدينة نفسه.
وفي هذا الصدد قال شادي السيد أنه على الرغم من وجود جهاز نظافة داخل مجلس مدينة زفتى، إلا أن تجمعات القمامة أصبحت كارثة بيئية خطيرة تهدد حياة الأهالى من قاطنى المدينة، حيث يعانى من قيام عمال مشروع النظافة بالتخلص من القمامة التى يتم تجميعها بتلك المناطق بحرقها أمام المنازل وسط غياب تام من المسئولين.
وأضاف أن الأهالي تقدموا بعشرات الاستغاثات لمجلس المدينه ومحافظة الغربيه للحد من تلك الكارثه التي تهدد حياة ساكن المدينه ، كما أنها تهدد الثروه المائيه بسبب القاؤها في النيل على مرئي ومسمع من الجميع ولا أحد يتحرك وكان الأمر لا يعنيهم في شي .
طالب الأهالى اللواء هشام السعيد محافظ الغربيه بمحاسبة المسئولين المقصرين بمجلس مدينة زفتى، بسبب الاهمال وتراكم القمامه داخل المدينة بشكل غير حضارى بالرغم من إرسال الشكاوى بصفة مستمرة

عن Mostafa Mohamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*