الرئيسية / رياضة / سيد عبد الحفيظ يكشف عن موعد قيد اللاعبين الجدد بالقائمة

سيد عبد الحفيظ يكشف عن موعد قيد اللاعبين الجدد بالقائمة

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد إضافة العناصر الجديدة وبعض اللاعبين من قائمة الانتظار في قائمة المارد الأحمر المحلية.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أنه سيتم تحديد اللاعبين الذين سيتم إضافتهم في قائمة الفريق اليوم الأربعاء أو غدًا الخميس على أقصى تقدير، لتجهيزهم بشكل رسمي للمشاركة في المباريات المقبلة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي في حالة انعقاد مستمر للاستقرار على الأسماء التي سيتم تحديدها للقيد في القائمة، على أن يتم الإعلان عنها خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن قيد الرباعي الجديد بالنادي الأهلي وهم رمضان صبحي، المُعار من هيديرسفيلد، ومحمد محمود، لاعب وادي دجلة، محمود وحيد، لاعب مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا، جناح أول أغسطس الأنجولي.

كما سيحدد الجهاز الفني عدد من اللاعبين الموجودين بقائمة الانتظار لينضموا لقائمة المارد الأحمر أمثال جونيور أجايي، وعمرو جمال وعمرو بركات، فضلًا عن تحديد موقف صالح جمعه الذي فسخ تعاقده مع الفيصلي السعودي.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز مساء الجمعة المقبل على استاد الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*