الرئيسية / رياضة / عامر حسين: الأهلي طلب خوض مباراة فيتا كلوب بالإسكندرية

عامر حسين: الأهلي طلب خوض مباراة فيتا كلوب بالإسكندرية

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم أن النادي الأهلي طلب خوض مباراته أمام فيتا كلوب الكونغولي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالأسكندرية.

وقال حسين في تصريحاته لإذاعة أون سبورت اف ام :”الأهلي والزمالك ليس لديهم ملاعب، أحيانًا يلعبون في القاهرة، وأحيانًا في مدن أخرى، فملعبهم الرئيسي هو ستاد القاهرة، والأهلي يتمنى أن يلعب هناك أو الدفاع الجوي أو الكلية الحربية، لكنهم مجبرين أن يلعبوا بعيدًا عن ملاعبهم”.

وأوضح عامر حسين أن الأهلي أرسل طلبًا للجنة المسابقات اليوم الأربعاء يطلب فيه خوض مباراته أمام فيتا كلوب على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وكان عامر حسين، قد كشف عن موعد أول مباراتين للنادي الأهلي في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستكون أولهما مواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم 12 يناير الجاري.

وكانت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن وقوع فريق الأهلي رفقة فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني في المجموعة الرابعة.

وسيواجه النادي الأهلي فريق بيراميدز يوم الجمعة المقبلة ببطولة الدوري على أن تليها مواجهة سموحة، قبل أن يخوض المارد الأحمر مباراتين بدوري أبطال إفريقيا على التوالي أمام فريقي فيتا كلوب وشبيبة الساورة.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*