الرئيسية / رياضة / عامر حسين: مباراة الأهلي والزمالك في فبراير.. وننتظر تلك الجلسة لتحديد موعد مباراة السوبر

عامر حسين: مباراة الأهلي والزمالك في فبراير.. وننتظر تلك الجلسة لتحديد موعد مباراة السوبر

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيتم إرجاء مباراة الأهلي أمام الزمالك بمسابقة الدوري إلى شهر فبراير المقبل، مُشيرًا إلى أن تحديد موعد مباراة السوبر سيتم تحديدها بعد عقد جلسة مع اتحاد الكرة.

وقال حسين خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت :”مباراة الأهلي والزمالك غالبًا ستكون في شهر فبراير المقبل، مواعيد المباريات مُحددة حتى نهاية الشهر الجاري، والشهر المقبل هو المناسب لمباراة القمة، اليوم سأسهر عليهم اليوم لتوفيق المواعيد”.

وأضاف :”قد أقوم بتعديل بعض المواعيد بعد تحديد موعد مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري يوم 18 يناير الجاري، فمن الممكن أن تكون مباراة الأهلي أمام المقاصة يوم 23 بدلًا من 24 ومباراة وادي دجلة يوم 27، وأقوم بوضع مباراة الأهلي المؤجلة أمام إنبي يوم 31 بدلًا من مطلع الشهر المقبل”.

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه فريق سيمبا التنزاني أحد يومي 1 أو 2 فبراير المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهو ما يعني استحالة إقامة مباراة الأهلي وإنبي في الموعد المُحدد لها.

وأضاف عامر حسين قائلًا :”في تحديد موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك يجب أن أجلس فيها مع مجلس الإدارة والشركة الراعية لمعرفة ملعب اقامته، فيجب أن أضع مهلة للفريقين قبل السفر إلى الخارج أو بعدها، والوقت يجب أن يكون مناسبً للفريقين”.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*