الرئيسية / رياضة / ماذا يفعل الحكم الصربي للقاء الأهلي وبيراميدز عندما يحكم مباريات في السعودية أو صربيا؟

ماذا يفعل الحكم الصربي للقاء الأهلي وبيراميدز عندما يحكم مباريات في السعودية أو صربيا؟

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح على تعيين طاقم تحكيم صربي بقيادة دانيلو جروجيتش لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه المارد الأحمر نظيره بيراميدز في إطار منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري والمقرر إقامته مساء يوم الجمعة على ملعب الدفاع الجوي.

ونقدم تقرير عن الحكم الصربي الذي يقود مباراة النادي الأهلي في بطولة الدوري لكي تتعرف عليه أكثر جماهير القلعة الحمراء.

الحكم الصربي من مواليد 3 مارس عام 1980 أي انه يبلغ من العمر 39 عامًا، دولي منذ عام 2012، وقاد مباراته الأولى في 13 سبتمبر عام 2009 في الدوري الصربي والتي جمعت بين فويفودينا وسارتيد  سميديروف والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بعد ثلاث سنوات وتحديدًا في يوم الخامس من شهر يوليو لعام 2012 قاد جروجيتش أول مباراة له في بطولة دوري ابطال أوروبا والتي جمعت بين نادي مولده النرويجي ونظيره سليجو روفرز الأيرلندي، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين دون رد.

وظهر الحكم الصربي في الدوري السعودي أكثر من مرة حيث انه كان حكمًا رابعًا في أكثر من مباراة كان آخرها في مباراة الفتح والتعاون في منافسات الجولة 11 من البطولة والتي أقيمت بتاريخ الأول من شهر ديسمبر الماضي.

وكان جروجيتش حكم ساحة في مباراة الهلال والفيصلي في منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الهلال بهدف نظيف بينما من بعدها ظهر كحكم رابع في الدوري السعودي.

وقاد دانيلو 148 مباراة في بطولة الدوري الصربي الممتاز أشهر خلالهم 724 بطاقة صفراء، و11 بطاقة حمراء مباشرة، بالإضافة إلى 14 بطاقة حمراء بعد الكارت الأصفر الثاني، واحتسب 45 ركلة جزاء.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*