مران الأهلي.. لاسارتي يطبق فكره الخططي وتدريبات إضافية للشناوي وإكرامي

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية صباح أمس الأربعاء على ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة بيراميدز مطلع الأسبوع الجاري.

وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إقامة تقسيمة قوية بين اللاعبين، حيث تمت إقامتها بمساحة منتصف الملعب بمشاركة اللاعبين في وجود حارس مرمى واحد.

وأوقف المدرب الأوروجواياني التقسيمة أكثر من مرة، هو ومساعده سباستيان، في إطار حرصه على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية بشكل دقيق.

وفي سياق آخر، يواصل محمد نجيب ورامي ربيعة لاعبا الفريق أداء التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران، حيث يؤدي ربيعة تدريبات منفردة بسبب إصابته بكسر في إصبع اليد، حرمه من المشاركة في التدريبات الجماعية، فيما يؤدي نجيب برنامجه الأخير للتعافي من الإصابة في غضروف الركبة.

من جانبه غاب محمد شريف، لاعب وسط الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية؛ بسبب تعرضه للإصابة بكدمة في الكاحل خلال مران فريقه أمس، بعد تدخل قوي من زميله ساليف كوليبالي.

وخضع شريف لفحص طبي قبل انطلاق المران الصباحي للفريق، وفضل الجهاز الطبي دخول اللاعب في جلسة علاج طبيعي وتأهيل في «الجيم» حتى لا تتفاقم الكدمة.

وقام شريف إكرامي، ومحمد الشناوي حارسا الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بأداء تدريبات إضافية عقب نهاية مران الفريق ، كانت عبارة عن الجري حول الملعب، عقب نهاية المران لمدة ربع ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز مساء الجمعة المقبل على استاد الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

Author: Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *