.

.

الأهلي يبدأ 2019 بمواجهة “الوحش”

خلاف كبير نشب بين مجلس إدارة النادي الأهلي وتركي آل الشيخ العام الماضي أسفر عن انتهاء العلاقة بين الطرفين، وإنشاء نادي بيراميدز الذي تحول من “الأسيوطي” إلى نادي منافس على بطولة الدوري.

وحش بيراميدز الذي يملكه تركي آل الشيخ، تضخم وأصبح عملاقاً من أجل التفوق على النادي الأهلي المسيطر على بطولة الدوري المصري الممتاز منذ بدايتها.

فريق بيراميدز أنفق عشرات الملايين من الدولارات لبناء فريق قوي، وجلب الكثير من النجوم في مصر وأمريكا اللاتينية وإفريقيا ليدعم صفوفه ويقدم نفسه منافساً على اللقب.

وبعد محاولات في بداية الموسم مع جهازين فنيين مختلفين، جاء وقت حسام حسن ليقود الفريق الوليد أملاً في الوصول إلى المجد المحلي والتأهل للبطولات القارية في الموسم الجديد.

لكن الأهلي يُدرك جيداً أن مواجهة بيراميدز هي الأصعب في الموسم بالتساوي مع مباراة الزمالك منافسه الأبرز طوال مشوار الدوري على اللقب المُفضل له الذي جمع منه 40 لقباً.

البطل التاريخي للدوري المصري أعد العُدة جيداً ودعم صفوفه بأربع صفقات، وأقحمهم في قائمة المباراة من أجل مساعدة الفريق وتقديم الدعم للاسارتي في اختباره الأول.

بيراميدز يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة جمعها من 15 مباراة بفارق 8 نقاط عن صدارة الزمالك الذي لعب نفس عدد المباريات منذ بداية الموسم وحتى الآن، وكلاهما لديه مؤجلات.

أما الأهلي فلم يلعب سوى 12 لقاء فقط حصد خلالها 24 نقطة ليستقر في المركز السادس بفارق نقطة واحدة عن المقاصة صاحب المركز الثالث والذي خاض 17 مباراة.

ويدرك بيراميدز جيداً أن الخسارة أمام الأهلي ستبعده بنسبة كبيرة عن صراع الفوز باللقب، وربما تصعب من فرصة الحصول على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، ولذلك استدعى حسام حسن ثلاث صفقات في قائمة الفريق أمام الأهلي.

بطاقة المباراة

الحدث: مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة في الدوري المصري

التاريخ: 4 يناير 2019

التوقيت: 6 مساءً

الملعب: استاد الدفاع الجوي (ملعب بيراميدز)

القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE