الشناوي: الأهلي يستحق ركلة جزاء صحيحة أمام بيراميدز

أكد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي والحكم السابق ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استحق ركلة جزاء صحيحة في مباراته أمام بيراميدز.

وحل النادي الأهلي ضيفًا على بيراميدز مساء يوم الجمعة في المباراة التي كانت مؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري، والتي احتضنها ملعب الدفاع الجوي، وانتهت بخسارة المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال الشناوي اثناء تحليله لأداء الحكم الصربي دانيلو جروجيتش على شاشة أون سبورت “النادي الأهلي استحق ركلة جزاء صحيحة بنسبة 100% في شوط المباراة الثاني بعد تدخل مدافع بيراميدز على أحمد الشيخ”.

وأضاف “قدم علي جبر مدافع بيراميدز كانت أعلى قدم أحمد الشيخ ومنعه من استلام الكرة وقام بعرقلته داخل منطقة الجزاء، إذن الأهلي استحق ركلة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم”.

وتابع “الكرة كانت أمام أعين الحكم الصربي وشاهدها جيدًا ولم يمنعه موقعه في الملعب من مشاهدة المخالفة التي ارتكبها مدافع بيراميدز، لكنه يبدو وانه تخوف من احتسابها بسبب شخصيته الضعيفة”.

واختتم الشناوي حديثه قائلًا “الحكم الصربي لم يكن ضيفًا خفيفًا علينا في مصر، ارتكب الكثير من الأخطاء وكانت شخصيته ضعيفة جدًا، ولم يقدم لنا او لحكامنا أي استفادة من وجوده”.

Author: Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *