.

.

أمير مرتضى يكذب والده وأعين المشاهدين في تبريره لاعتداء جنش على لاعبي الاتحاد

كذّب أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك والده وأعين المشاهدين خلال تعليقه على حادثة اعتداء محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق على لاعبي الاتحاد السكندري.

وخلال عرض قناة أون سبورت للقطات من اعتداء جنش على الحارس الهاني سليمان كان يُعلق أمير مرتضى منصور على الحادثة عبر نفس الشاشة قائلًا :”لقد كنت شاهد على ذلك الموقف، جنش كان يقوم بإدخال زملائه لغرفة خلع الملابس عقب نهاية الشوط الأول”.

وأضاف :”جنش هو قائد الفريق وقام بدوره في إدخال اللاعبين لغرفة خلع الملابس لتفادي المناوشات، والحكم محمود عاشور لم يرى الواقعة، لقد قام بإبلاغنا خلال شوطي المباراة أنه قام بطرد جنش، ولكننا سنرى الأمر مع اتحاد الكرة لمعرفة توابع ذلك الأمر”.

وعن توقيع عقوبة على جنش حال ثبوت اعتداءه على لاعبي الاتحاد علّق قائلًا :”أي عقوبات أو مكافآت على الفريق لا نعلن عنها، وتظل في الغرف المغلقة، نحن في كل مباراة نتحدث مع اللاعبين في الملحوظات عن كل مباراة”.

وعلّق أحمد شوبير، مقدم الاستديو التحليلي بقناة أون سبورت على حديث أمير مرتضى قائلًا :”كان أمرًا جيدًا أن كاميراتنا رصدت واقعة اعتداء جنش، ولكن عمومًا هو استطرد حديثه وأوضح أنه إن كان هناك أخطاء سيتم توقيع العقوبة على جنش، ورئيس الزمالك بعث لي برسالة الآن قال لي فيها أنه تقرر توقيع عقوبة 300 الف جنيه على جنش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE