.

.

عبد الحفيظ عن حمدي فتحي: ندخل المفاوضات من الباب ولاسارتي يحدد حجم التدعيمات المقبلة

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفقات الفريق وتدعيمات صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عبد الحفيظ في مداخلة هاتفية على قناة الأهلي أن هناك جلسة سيتم عقدها مع الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق، لمعرفة احتياجاته من اللاعبين، وعلى أساسها سيتفاوض الفريق معهم خلال الفترة المقبلة.

وتابع مدير الكرة بالأهلي حديثه قائلًا: بالنسبة لي أعتقد أن الأهلي لا يحتاج سوا للتعاقد مع مركز وحيد، لكن الاحتياجات ستتحدد عقب الجلسة مع لاسارتي.

وعن جونيور أجايي، أضاف عبد الحفيظ: اللاعب النيجيري من أكثر اللاعبين في صفوف النادي الأهلي تميزًا، ولا يوجد اتجاه لإعارته، وسيكون له دور واضح مع الفريق في بطولة إفريقيا.

وبرر عبد الحفيظ ابتعاد صالح جمعة عن المشاركة مع الفريق بأنه يحتاج لعدد أكبر من المباريات، لذلك ينظم الفريق عدد كبير من المواجهات الودية لتجهيز اللاعبين.

وعن التفاوض مع انبي لضم حمدي فتحي، قال: الأهلي دائمًا يطرق الباب في أي مفاوضات، وأي لاعب يحب  ويريد الأهلي ولا يهتم بالتهديدات أو ما يقال له في سبيل الانضمام للفريق، نحن ندعمه ونضمه في حالة الحاجة الفنية له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE