الأحد. مايو 19th, 2019

جريدة بتوقيت مصر الإخباريه

صحافه حره بلا سقف

مران الأهلي.. لاسارتي يعقد محاضرتين مع اللاعبين ويهتم بشرح الخطط الدفاعية

عقد الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية للاعبين بأرض الملعب قبل بدء المران  أمس الأحد استعدادًا لمواجهة نادي سموحة في الدوري الممتاز، واستغرقت المحاضرة ١٠ دقايق تخللها شرح لنقاط القوة والضعف لدي الفريق الساحلي.

وتخلل المران محاضرة فنية أخرى ولكنها اقتصرت على عدد معين من اللاعبين، واستغرقت المحاضرة ١٥ دقيقة، شرح خلالها بعض الجمل التكتيكية والفنية الذي يريد تطبيقها في المباراة المقبلة.

وكانت المحاضرة مقتصرة على كلا من علي معلول، وصبري رحيل، ومحمود وحيد، وكريم نيدفيد ، ومحمد هاني ، وساليف كوليبالي ، وعمرو السولية، محمد محمود، وهشام محمد، ومحمود الجزار.

وخصص مدرب الفريق فقرة خاصة لتطبيق بعض التعليمات الفنية لخط الدفاع، وطلب لاسارتي من الرباعي محمود الجزار، ومحمد هاني، وساليف كوليبالي ومحمود وحيد أن يلعبو بطريقة “مان تو مان” علي أن يكون الرباعي على خط واحد.

وشهد المران انتظام محمد شريف، لاعب الفريق، في تدريبات الكرة صباح أمس الأحد بعد تعافيه من الإصابة في كاحل القدم، وكان اللاعب قد تغيب عن تدريبات الكرة خلال الأيام الماضية بسبب الإصابة.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا  اليوم  الاثنين؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها  غد الثلاثاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *