الرئيسية / رياضة / مران الأهلي يكشف خطة لاسارتي للتغلب على الأخطاء الدفاعية بعد مباراة بيراميدز

مران الأهلي يكشف خطة لاسارتي للتغلب على الأخطاء الدفاعية بعد مباراة بيراميدز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشكلة واضحة في خط الدفاع في آخر المباريات التي خاضها الفريق، حيث ان استقبلت شباكه 4 أهداف في آخر مباراتين.

وواصل المارد الأحمر استعداداته صباح أمس الاحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة لمباراته المقبلة في بطولة الدوري والتي تجمعه بنظيره سموحة السكندري.

لاسارتي قاد مجموعة ضمت 9 لاعبين هم: محمد هاني، ساليف كوليبالي، أيمن أشرف، محمود الجزار، علي معلول، صبري رحيل، محمود وحيد، كريم وليد نيدفيد، ومحمد محمود.

ووجه لاسارتي تعليماته لتلك المجموعة من اللاعبين من أجل التغلب على الازمة الدفاعية التي تواجه الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتصحيح الأوضاع خلال المباريات المقبلة.

وطلب مدرب الأهلي من الرباعي محمود الجزار ومحمد هاني وساليف كوليبالي وعلي معلول ان يكونوا على خط واحد من الملعب، بحيث ان أحد “المساكين” يراقب المهاجم “مان تو مان” على ان يكون باقي المدافعين أعينهم على الخط الذي يقفون عليه من أجل ان يجعلوا لاعبي الفريق المنافس في موقف تسلل.

كما ان لاسارتي أعطى تعليمات واضحة للاعبين في حالة الاختراق ان يقوم 3 لاعبين بالضغط على المنافس حامل الكرة في وقت واحد.

ونفذ الأوروجواياني خطته على أرض الملعب بتوجيه تعليماته لكريم نيدفيد الذي كان لاعبًا في خط الوسط ومحمد هاني وساليف كوليبالي بالضغط في وقت واحد على الخصم الذي يحاول الاختراق من قلب الملعب، او إذا كان الاختراق من الأطراف فيضغط معلول والجزار ومحمود وحيد وهكذا.

ويدخل النادي الأهلي معسكر مغلق اليوم الاثنين استعدادا لمباراته المقبلة في الدوري أمام سموحة والتي تقام مساء غد الثلاثاء  على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

الأرشيف

يناير 2019
س د ن ث أرب خ ج
« ديسمبر   فبراير »
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031