الرئيسية / رياضة / ياسر إبراهيم: حققت حلمي بارتداء قميص الأهلي وقادرون على التتويج بالثلاثية

ياسر إبراهيم: حققت حلمي بارتداء قميص الأهلي وقادرون على التتويج بالثلاثية

قال ياسر إبراهيم مدافع الأهلي الجديد بأن المفاوضات مع الأهلي بدأت منذ الموسم الماضي ولكنها لم تكلل بالنجاح، قبل أن تتجدد خلال الفترة الأخيرة عن طريق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مؤكدًا أنه رحّب على الفور بارتداء قميص الأهلي باعتباره الحلم الكبير، ونادي القرن، والفريق الأقوى والأعرق في إفريقيا.

وعبّر ياسر إبراهيم عن سعادته بالانضمام إلى الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدًا أنه حقّقَ حلم حياته باللعب في صفوف الأهلي، معتبرًا هذه الخطوة الأبرز والأهم في مسيرته.

وأشار اللاعب إلى أنه كان حريصًا على إتمام انتقاله إلى الأهلي، موجهًا الشكر إلى مجلس إدارة نادي سموحة على تلبية رغبته ومساعدته في تحقيق حلم حياته بارتداء القميص الأحمر.

وأضاف مدافع الأهلي بأنه رفض العديد من العروض المغرية، وضحى بالعديد من المكاسب من أجل ارتداء قميص الفريق في ظل رغبته لتحقيق هذا الحلم، مشيرًا إلى أن الأهلي يستحق أن يبذل أي لاعب الكثير من أجله وحتى يحظى بشرف التواجد بين جدرانه.

وأشاد ياسر إبراهيم بالاستقبال الحافل من جانب الجهاز الفني واللاعبين، لافتًا إلى ارتباطه بصداقات عديدة مع لاعبي الأهلي وثقته في سرعة تأقلمه على الأوضاع داخل النادي.

وأكّد أن حظوظ الفريق في التتويج بلقب بطولة الدوري قوية على الرغم من فقدان عدد من النقاط، لافتًا إلى أن المسابقة ما تزال طويلة ومتبقٍ منها عدد كبير من اللقاءات يمكن من خلالها أن تتغير الخريطة تمامًا، ويعود الأهلي إلى مكانه الطبيعي في الصدارة، تمهيدًا لحصد اللقب.

وأشار إلى أن الأهلي معروف طوال تاريخه بقدرته على تحدي الصعاب وتجاوز العقبات، وأن الفوز ببطولة إفريقيا يعتبر الهدف الأول والأولوية لدى اللاعبين والجهاز الفني، وكذلك المنافسة بقوة على الفوز بكأس مصر.

وأضاف أن الأهلي قادر على الفوز بالثلاثية في ظل دعم الجماهير والعزيمة التي يمتع بها اللاعبون، وأنه يأمل في توفيق الله حتى يكون إضافة للفريق ويساعد زملاءه على الفوز بالبطولات.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

الأرشيف

يناير 2019
س د ن ث أرب خ ج
« ديسمبر   فبراير »
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031