.

.

القيعي يكشف أدق المفاوضات في قصة الشحات وترانزيت الإمارات والورقة السحرية والخطيب يُنهيها

1 min read

كشف عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي أدق تفاصيل مفاوضات ضم حسين الشحات لاعب الأهلي الجديد القادم من نادي العين الإماراتي.

القيعي خلال برنامج “ملك وكتابة” بأن فريق العين تشبث باستمرار حسين الشحات وعدم التفريط فيه وهو ما صعب المهمة في بداية الأمر.

ترانزيت الإمارات

قال القيعي بأنه عند عودته من رحلة التعاقد مع جيرالدو الأنجولي، جاءت رحلة العودة عن طريق الإمارات، فحاول القيعي مقابلة أي من مسئولي العين الإماراتي بعد موافقة الخطيب ولكنه لم يوفق في مقابلة أي منهم بسبب مشاركة العين في كأس العالم للأندية.

وأشار القيعي بأن تألق حسين الشحات في كأس العالم للأندية لأن سعره سيزداد وهو ما حدث بالفعل عقب مشاركة العين ووصوله للمباراة النهائية.

بداية المخاطبات الرسمية وطلب 8 مليون دولار

القيعي أكد أن المخاطبات الرسمية بدأت بين الأهلي والعين عقب نهاية كأس العالم للأندية بخطاب تهنئة وخطاب يطلب التفاوض حول حسين الشحات.

وجاء أول رد من قبل العين هو الرفض التام.

القيعي عاود الإتصال بمسئولي العين وطلب مهلة 48 ساعة قبل اتخاذ قرار نهائي وبدا يشعر بأن الباب أصبح مفتوحا ولكن العائق سيكون المقابل المالي.

مسئول العين أكد للقيعي بأنه يجب أن يحصلوا على مقابل مادي يستطيعوا من خلاله التعاقد مع لاعب بديل بحجم الشحات، وطلبوا 8 مليون دولار.

المفاوضات تستمر

أكد القيعي ان رقم 8 مليون لا يمكن أن يكون بداية تفاوض لأن المبلغ كبير جدا، وعاد للخطيب من أجل التشاور الذي أمر باستمرار المفاوضات.

وأضاف القيعي بأن الأهلي كان يرغب في دفع 2-2.5 مليون دولار وتم الرد على طلب العين برقم 3.5 مليون دولار ثم زادت إلى 4 مليون وأخيرا توقفت المفاوضات.

الورقة السحرية

قال القيعي بأن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي كان يملك الورقة السحرية التي يرغب بها العين الإماراتي وهو تنازل حسين الشحات عن مستحقات خاصة تصل إلى 750 ألف دولار.

الخطيب ينهي الأمر

تدخل الخطيب رئيس الأهلي حسب تأكيدات عدلي القيعي وأمير توفيق لينهي الأمر ويتم الاتفاق بإنتقال حسين الشحات للأهلي في صفقة قياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE