الرئيسية / رياضة / في أقوى هجوم من ملك وكتابة ضد رئيس الزمالك.. معندناش تجارة عملة ولا غسيل أموال

في أقوى هجوم من ملك وكتابة ضد رئيس الزمالك.. معندناش تجارة عملة ولا غسيل أموال

رد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي وإبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة النادي الأهلي على تصريحات رئيس الزمالك والذي أكد أن صفقة حسين الشحات تم تمويلها من قطر.

وقال القيعي في برنامج “ملك وكتابة” على قناة الأهلي بأن الأهلي طلب التفتيش وتم رفع عدد من القضايا وأنصفه القضاء في القضايا الأخيرة مضيفا ” الأهلي كل حساباته في البنوك معروفة لا عنده أوض مغلقة ولا شنط بتلف في ميكروباصات على اللاعبية ولا تجارة عملة ولا غسيل أموال”.

وأضاف القيعي “انت بتتكلم فرحان بالصفقة بتاعتك ده دليل اربكته صفقات الأهلي انت مالك بالأهلي قولنالك انت مولت صفقاتك إزاي، جبت أحسن فرود في العالم محدش قالك جبته ازاي ومنين ماتشوف انت بتكسب إزاي”.

وشدد القيعي في تصريحاته ” هذه المعركة ظالمة غير متكافئة يتمتع أحد أطرافها بكل أشكال الحماية والحصانة يقول ما يريده ولا يمسه أحد، بسبب اللي حاميينه كل ما الناس تتشتم، لينا حقوق يا ممثلي الشعب يقولولك لأ”.

وتابع القيعي عن مصدر حماية رئيس الزمالك “هل هي علاقات شخصية ولا انتم شايفين أن ده القدوة للمجتمع، محدش هيهز النادي الأهلي ورموزه”.

وأضاف القيعي “بكره يطلع الإرهاب والإبتزاز على سمعة الناس ، خلاص مبقتش الناس تشرب من الكلام ده، الناس عارفه أوله وأخره اللي يمس الأهلي مش هيعدي”.

وطالب المنيسي وزير الشباب والرياضة بالتحرك للحفاظ على سمعة النادي والكيان الشعبي الكبير ومطلوب أن يحاسب مجلس إدارة الأهلي ومصدر تمويل الصفقات أو يحاسب من يتهم الأهلي.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*