الرئيسية / رياضة / كواليس جلستي الخطيب مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني.. وموقفه من شكوى مؤمن زكريا

كواليس جلستي الخطيب مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني.. وموقفه من شكوى مؤمن زكريا

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي فريق الكرة، قبل السفر إلى الأسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة سموحة  اليوم الثلاثاء، في المباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

طالب الخطيب لاعبي الأهلي بالعودة لطريق الانتصارات في الدوري بعد التعادل أمام الداخلية والخسارة أمام بيراميدز في المباراة الأخيرة.

وقال رئيس القلعة الحمراء للاعبيه خلال الجلسة: ” النادي يتعرض لحرب شرسه وأنتم وجماهيره درعه الحقيقي  وأتمنى أن يدرك كلا منكم حجم المسئولية الملقاة على عاتقه خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “لم نخسر بطولات في العام الجديد حتى الآن وأمل الإدارة والجماهير فيكم كبير، وشدد بيبو على لاعبي الفريق الأحمر بضرورة التركيز في المرحلة الحالية، من أجل العودة لتحقيق نتائج إبجابية.

وعقب جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي عقد رئيس الأهلي جلسة ثلاثية أخرى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد يوسف المدرب العام للاطمئنان على أحوال الفريق.

وفي نهاية الجلسات حرص الخطيب على الاستماع لشكوى اللاعب مؤمن زكريا، بسبب عدم المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وفي ختام الجلسة طالب من سيد عبد الحفيظ الاهتمام بأمر اللاعب رافضًا فكرة رحيله عن الفريق نهائيًا.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*