الرئيسية / رياضة / مستشار الأهلي يرد على تبعات فسخ تعاقد السعيد مع أهلي جدة: قضيتنا مع اللاعب

مستشار الأهلي يرد على تبعات فسخ تعاقد السعيد مع أهلي جدة: قضيتنا مع اللاعب

رد حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي، على ما تم تداوله بشأن فسخ تعاقد عبدالله السعيد مع أهلي جدة السعودي قبل انتقاله مؤخرًا لصفوف بيراميدز، مما قد يحرم الأحمر من الاستفادة من الصفقة ماليًا.

وقال عبدالرازق، في ضيافة قناة “صدى البلد” صباح الثلاثاء: “الشرط الجزائي في عقد عبدالله السعيد مع أهلي جدة مُلزم للطرفين، سواء النادي أو اللاعب”.

وأضاف: “بنود التعاقد تلزم الطرفين قبل اتخاذ أي إجراء أو تصرف بالحصول على موافقة الأهلي، خاصة أنه لم يكن هناك إجبار على اللاعب، وما دام هذا لن يحدث فإن الشرط الجزائي يلزم اللاعب بدفع المبلغ”.

الأهلي كان طلب رسميًا من اتحاد الكرة تنفيذ بنود العقد المبرم بينه وبين أهلي جدة وعبد الله السعيد، مؤكدًا أنها تقضي بأحقية النادي في الحصول على مبلغ مليوني دولار حال انتقال اللاعب لأي ناد داخل مصر.

وأوضح عبدالرازق: كان لا بد من وضع هذا الشرط في بنود التعاقد لأنه كان لدينا لاعب في النادي ولم نرغب في أن يستفيد أي ناد آخر من خدماته”.

المستشار القانوني للأهلي أتم تصريحاته قائلا: “قضيتنا حاليًا مع اللاعب وليس ناديه السابق أهلي جدة السعودي”.

وكان مجلس إدارة الأهلي قرر تشكيل لجنة، برئاسة محمود الخطيب للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي في أزمة قيد عبدالله السعيد ضمن صفوف نادي بيراميدز يوم الجمعة الماضي.

 

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*