.

.

أليو ديانج عن مفاوضات الأهلي: من يرفض اللعب لأكبر نادي في افريقيا؟

1 min read

كشف موقع competition الجزائري عن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب خط وسط نادي مولودية الجزائر الجزائري لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومازال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مفاوضات عدد من اللاعبين والأندية لإبرام عدد من الصفقات خلال شهر يناير الجاري بعد ان أبرم النادي 6 صفقات بشكل رسمي.

وقال ديانج في تصريحات خاصة “رأيت في الصحف الجزائرية اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد معي خلال شهر يناير الجاري، لكن الأمر لا يعتمد عليَ حيث انه يربطني تعاقد مع فريق المولودية”.

وأضاف لاعب خط الوسط المالي “لم يتحدث معي أحد بشكل رسمي من النادي الأهلي بخصوص التعاقد معي، لكن إذا كان الأمر رسمي من يرفض اللعب لأكبر نادٍ في افريقيا؟”.

وشارك لاعب الوسط المالي البالغ من العمر 21 عامًا في 15 مباراة مع فريق المولودية هذا الموسم بواقع 14 مباراة في الدوري، وأخرى في بطولة كأس الجزائر.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد بشكل رسمي مع محمد محمود، ومحمود وحيد، وجيرالدو دا كوستا وحسين الشحات، وياسر إبراهيم، بالإضافة، بالإضافة إلى استعارة رمضان صبحي 6 شهور من فريق هيديرسفيلد تاون الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE