الرئيسية / رياضة / الأهلي يتقدم ببلاغ جديد ضد أكاذيب رئيس الزمالك

الأهلي يتقدم ببلاغ جديد ضد أكاذيب رئيس الزمالك

قرر مجلس اداره النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي اتخاذ حزمه من الإجراءات القانونية ضد التجاوزات والأكاذيب التي أطلقها رئيس نادى الزمالك يوم الاثنين في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي الأبيض.

ونشر الأهلي بيان عبر موقعه الرسمي أكد خلاله ان إدارة النادي اعتبرت تصريحات المذكور ليست إلا ثرثرة فارغه تثير الفتنه وتغذى روح التعصب بين الجماهير وتكدر الامن والسلم العام وتمثل جرائم الإساءة والإهانة لكيان النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره وهي جرائم مؤثمة بنصوص قانوني العقوبات والرياضة.

وأكدت إدارة النادي الأهلي انه كـ “بداية” تقدمها ببلاغ جديد عاجل للنائب العام خلال ساعات ليتخذ سيادته ما يراه مناسبا قانونا تجاه هذه الجرائم الغير مسبوقة والدخيلة على الوسط الرياضي والتي تهدد قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري.

وأضاف الأهلي في بيانه انه انطلاقاً من الدور الوطني والرياضي والاجتماعي والأخلاقي للقلعة الحمراء عبر التاريخ الطويل فإن النادي سيتصدى لهذا الابتزاز والتدني الأخلاقي بالقانون وعبر القنوات الرسمية للدولة ممثلة في مؤسساتها.

وفي نهاية البيان أكد الأهلي على ثقته الكاملة في مؤسسات الدولة وسلامة وصحة جميع الإجراءات التي قامت بها إدارة النادي، بالإضافة إلى ان الإدارة ترحب دائمًا بكل الجهات الرقابية التي يخضع النادي لرقابتها المالية والقانونية.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*