الرئيسية / رياضة / لاسارتي: أعد بمعرفة أسباب الإصابات في وقت قصير.. وسنضيف 4 لاعبين جدد في القائمة

لاسارتي: أعد بمعرفة أسباب الإصابات في وقت قصير.. وسنضيف 4 لاعبين جدد في القائمة

أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر قدّم شوطًا أول جيدًا في مباراته أمام سموحة، مُشيرًا إلى أن مباراتي الفريق السكندري وبيراميدز أصبحا من الماضي.

وقال لاسارتي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة :”رؤيتي للمباراة اليوم أننا قدمنا شوطًا أول مميزًا، خصوصًا في أول عشرة دقائق، فالتركيز كان واضحًا، والفرص الضائعة كانت كثير في الشوط الثاني”.

وأضاف المدرب الأوروجواياني خلال تصريحاته قائلًا :”كان لنا ركلة جزاء في الشوط الأول لم تُحتسب، وكان مهم الفوز لكي نستعيد الثقة للفريق من جديد ونستطيع استكمال المشوار بشكل أفضل”.

وتابع :”لدينا خطوات نقوم تحسينها مباراة تلو الاخرى في الأداء والنتائج، وأؤكد أننا نمر بفترة صعبة للغاية بسبب المنافسة في غيابات وإصابات وأحاول العمل لخطة مستقبلية مميزة وبعد عودة الإصابات الفريق سيكون للفريق شأن آخر “.

وأكمل :”أتمنى أن يكون هناك تركيز في الشوط الثاني في المباريات القادمة خصوصًا أن تلك هي ثاني مباراة لي وأجد تراجع نسبي في المستوى عن ما قدمناه في الشوط الأول”.

وواصل لاسارتي قائلًا :”لا أعرف سبب الإصابات ولكنها كثيرة بشكل مبالغ فيه ولكني سأعلم سببها في وقت قصير وأعد بعلاج الأمر، اثق في عملي وفي اللاعبين وأعد بتطوير الأداء والنتائج في الفترة المقبلة”.

وأتم مارتن لاسارتي تصريحاته قائلًا :”أعمل بشكل مستمر على علاج الفرص الضائعة وتطلعاتنا الفترة المقبلة للفوز والتطوير الهجومي، وبالنسبة للقائمة الأفريقية والمحلية سنقوم اليوم بتقييم الأمر وإضافة ٣ أو ٤ لاعبين قبل مباراة فيتا كلوب الكونغولي”.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*