.

.

دوري ابطال افريقيا.. الوداد المغربي يُكرم ضيافة أسيك الايفواري بمهرجان أهداف

تمكن نادي الوداد الرياضي المغربي من تحقيق فوز عريض على حساب نظيره أسيك ميموزا الايفواري خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

واستضاف الوداد نظيره الايفواري في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي يقام على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وتقدم الفريق المغربي في المباراة عن طريق إسماعيل الحداد الذي سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة عشر من زمن الشوط الأول.

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته فاجئ كوليبالي الجميع بتسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة جزاء الوداد، سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس أحمد رضى التكناوتي الذي لم يتمكن من فعل شيء بها.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف ميشائيل باباتوندي الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 48، قبل ان يسجل زهير المترجي الهدف الثالث للفريق المغربي في الدقيقة 56.

وأضاف وليد الكرتي الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، قبل ان يختتم بديع أووك مهرجان الأهداف للوداد في الدقيقة 80، وقبل انتهاء المباراة قلص ساليف باغاتي النتيجة للضيوف بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بتفوق الوداد بنتيجة 5/2.

بهذا الانتصار أصبح الوداد متصدرًا للمجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا بفارق الأهداف عن لوبي ستارز النيجيري صاحب الـ3 نقاط أيضًا، بينما يحتل ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي، وأسيك ميموزا الايفواري المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE