.

.

مران الأهلي.. لاسارتي يخصص فقرة للكرات العرضية والثلاثي يواصل التأهيل

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح يوم الاثنين استعدادًا لمباراته المقبلة أمام شبيبة الساورة الجزائري بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب مباراة فيتا كلوب الكونغولي.

وعقد الاوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة سريعة مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران، وتحدث خلالها على أهمية المباراة المقبلة أمام شبيبة الساروة.

وخصص لاسارتي فقرة للكرات العرضية، حيث انه قام بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات للمشاركة في فقرة العرضيات وقام خلالها بتوجيه تعليماته للمدافعين والمهاجمين.

وواصلا ثنائي الفريق أحمد الشيخ ووليد أزارو جلساتهما العلاجية والتأهيلية تمهيدًا لعودتهما إلى المشاركة الجماعية في التدريبات، وذلك بعدما ابعدتهما الإصابة عن المشاركة في المران الجماعي خلال الفترة الأخيرة.

وأدى باسم علي برنامجًا تأهيليًا على هامش المران حيث انه أدى جلسة في “الجيم” قبل ان يستكمل برنامجه في ملعب التتش، ويعاني اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي خلال الفترة الأخيرة.

واكتفى أحمد علاء مدافع الفريق بالمشاركة في مران استشفائي تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بعد شكوى اللاعب من آلام عضلية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

ومن المقرر ان تغادر بعثة الأهلي القاهرة وتتجه إلى الجزائر يوم الثلاثاء ليخوض الفريق ثاني مبارياته في دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام شبيبة الساورة والتي تقام مساء يوم الجمعة المقبل.

وكان العملاق الأحمر نجح في تحقيق الانتصار في افتتاح مشواره بدور المجموعات الافريقي على حساب نظيره فيتا كلوب الكونغولي في اللقاء الذي أقيم مساء يوم السبت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE