.

.

أجايي وحمدي فتحي ضمن 19 لاعبا في قائمة الأهلي لرحلة الجزائر

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق المسافرة للجزائر لخوض مباراة شبيبة الساورة بدوري ابطال افريقيا.

وضمت القائمة 19 لاعبًا وشهدت تواجد الثنائي حمدي فتحي الوافد الجديد من فريق انبي، والنيجيري جونيور أجايي الذي كان مقيدًا ضمن قائمة الانتظار قبل ان يتم قيده في القائمة الافريقية.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع حمدي فتحي قادمًا من نادي انبي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وشارك لأول مرة في تدريبات الفريق صباح يوم الاثنين.

ومن المقرر ان تغادر بعثة النادي الأهلي القاهرة وتتجه إلى الجزائر يوم الثلاثاء ليخوض الفريق ثاني مبارياته في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا أمام شبيبة الساورة الجزائري والتي تقام مساء يوم الجمعة المقبل.

وكان العملاق الأحمر نجح في تحقيق الانتصار في افتتاح مشواره بدور المجموعات الافريقي على حساب نظيره فيتا كلوب الكونغولي في اللقاء الذي أقيم مساء يوم السبت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف اكرامي –محمد الشناوي –علي لطفي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم –أيمن أشرف –علي معلول –محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية –حمدي فتحي –كريم نيدفيد –محمد شريف –أحمد حمودي –ناصر ماهر –حسين الشحات –وليد سليمان –رمضان صبحي –ميدو جابر –إسلام محارب.

خط الهجوم: جونيور أجايي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE