الرئيسية / رياضة / حمدي فتحي: أبلغت مسئولي إنبي أنني لن أرحل إلا للأهلي.. وأغلقت ملف الاحتراف

حمدي فتحي: أبلغت مسئولي إنبي أنني لن أرحل إلا للأهلي.. وأغلقت ملف الاحتراف

أعرب حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتحقيق حلم حياته بالانتقال للقلعة الحمراء، مؤكدا أن التواجد في صفوف نادي القرن الإفريقي هو الحلم يراوده منذ الصغر.

وأشار فتحي في تصريحاته إلى أن رغبته في اللعب بصفوف الأهلي بدأت منذ طفولته، فأسرته بالكامل ينتمون لجماهير القلعة الحمراء، ووالدته تمنت له تحقيق الحلم الأكبر في حياتها باللعب في صفوف الأهلي.

وأوضح لاعب الأهلي الجديد أنه شعر بسعادة غامرة لحظة دخوله الأهلي ومشاركته في المران على ملعب التتش اليوم، مؤكدًا أنه يتمنى أن يحالفه التوفيق في رحلته الجديدة مع الأهلي الذي يبقى عشقه الأول منذ الصغر.

وعن مشاعره في مرانه الأول بملعب مختار التتش قال حمدي فتحي :”لم أشعر بأية رهبة في يومه الأول داخل الأهلي، فالجميع استقبلني بود وترحاب شديدين، وشعرت كأنني داخل بيتي، فعبارات الترحيب من زملائي والجهاز الفني دفعتني للدخول سريعًا في الأجواء”.

وأضاف :”شعرت بالقلق بعد تعثر المفاوضات بين الأهلي وإنبي، وأكدت لمسئولي النادي البترولي أنني حال عدم رحيلي إلى الأهلي فإنني سأستمر في صفوفه ولن أرحل لأي نادٍ آخر، خاصةً أن حلم الأهلي يعد الرغبة الرئيسية، خاصة أنني أغلقت تمامًا ملف الاحتراف”.

وتابع :”مسئولو إنبي أبلغوني قبل 3 أسابيع بصعوبة إتمام الصفقة، وهو الأمر الذي أثر سلبيًا عليّ واكتفيت بالمران منفردًا، ومن ثم تغيبت عن آخر مباراتين لإنبي، قبل أن تشهد الأيام الماضية انفراجه في حسم الأمر وإعلان انتقاله رسميًا للنادي الأهلي”.

وواصل حمدي فتحي قائلًا :”تلقيت بعض العروض الاحترافية من الدوري الإماراتي ولكنني رفضتها، من أجل تحقيق حلم حياتي باللعب للأهلي وارتداء قميصه.

وأوضح أنه كان يتمنى مرافقة حسام غالي قائد الأهلي المعتزل؛ نظرًا لعشقه له منذ الصغر، مؤكدًا أنه كان يتابعه بشدة في جميع المباريات التي يخوضها، مُشيرًا إلى أن فريقه المفضل خارجيًا هو برشلونة ولاعبه المفضل هو سيرجيو بوسكيتس، لاعب خط وسط فريق برشلونة.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

الأرشيف

يناير 2019
س د ن ث أرب خ ج
« ديسمبر   فبراير »
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031