الرئيسية / رياضة / حمدي فتحي: الأهلي قادر على الفوز بالدوري وهذه رسالتي للجماهير

حمدي فتحي: الأهلي قادر على الفوز بالدوري وهذه رسالتي للجماهير

قال حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر قادر على حسم مسابقة الدوري هذا الموسم والاحتفاظ باللقب المحلي.

وأضاف وافد الأهلي الجديد: “الدوري لم يُحسم كما يردد البعض، خاصة أن فارق النقاط قليل، وتحقيق الفوز في أكثر من مباراة مع تعثر المنافسين يمنحنا القمة من جديد، ومن ثم فإنه يثق بشدة في قدرة الأهلي على الاحتفاظ بالدوري هذا الموسم”.

وأوضح أن هناك هدفا يتطلع لتحقيقه مع الأهلي أيضا بالفوز بدوري أبطال إفريقيا وتعويض الجماهير الحمراء عن خسارة اللقب في آخر نسختين في النهائي أمام الوداد المغربي ثم الترجي التونسي على الترتيب.

وذكر حمدي فتحي أن المنافسة داخل الأهلي تبقى قوية دائما، ويتطلع لتقديم أفضل ما لديه لمساعدة الفريق في تحقيق الفوز للحفاظ على البطولات.

ووجه رسالة إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا لهم أن الفريق سيقاتل من أجل حصد كل البطولات هذا الموسم؛ سواء الدوري أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: “ارتباطي بجماهير الأهلي يمنحني دفعة قوية لتقديم أفضل ما لديّ من أجل إسعادهم ومساعدة الفريق في تحقيق البطولات”.

وأستطرد حديثه قائلًا أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن وثقة ومسئولي الأهلي وجماهيره، ويرجو أن يوفقه الله خلال الفترة المقبلة؛ من أجل التواجد في حسابات الجهاز الفني للأهلي، والانضمام أيضا لصفوف المنتخب الوطني.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*