.

.

حمدي فتحي يكشف كلمات لاسارتي الأولى له واستقبال لاعبي الأهلي له في المران

كشف حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل جلسته مع مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق في مرانه الأول داخل التتش، وذلك في المران الأول له مع المارد الأحمر.

وأكد حمدي فتحي أن مارتن لاسارتي طالبه بالاجتهاد في الفترة المقبلة، في ظل الكم الكبير من المباريات التي ينتظرها الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي، فضلًا عن اطمئنان المدير الفني على جاهزيته وإنهاء أوراقه الخاصة لمرافقة الفريق إلى الجزائر لمواجهة شبيبة الساورة يوم الجمعة القادم في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف :”ارتبط بعدة صادقات مع نجوم الأهلي وأبرزهم على لطفي وصلاح محسن، خاصة أن الثنائي كانا معي في صفوف انبي، وجميع اللاعبين استقبلوني بشكل أكثر من رائع”.

وأوضح أن اللاعبين الكبار بالأهلي تحدثوا معه بشكل جيد في مران اليوم، ولم يشعر بحداثة عهده مع الفريق في ظل الروح التي لمسها من الجميع في يومه الأول داخل القلعة الحمراء.

وأتم حمدي فتحي تصريحاته مُشيرًا إلى أنه مطالب بالتركيز الشديد خلال الفترة المقبلة؛ حتى يكون على قدر وحجم المسئولية باللعب في النادي الأهلي، مشددًا على أن أمامه تحديات كبيرة يسعى لتخطيها بنجاح؛ من أجل إسعاد جماهير الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE