الرئيسية / رياضة / كوليبالي يتحدث عن هدف أخير لم يحققه مع الأهلي ومن المسؤول عن الإصابات

كوليبالي يتحدث عن هدف أخير لم يحققه مع الأهلي ومن المسؤول عن الإصابات

يرحل ساليف كوليبالي، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي عن القلعة الحمراء بعد ستة أشهر فقط قضاها في صفوف القلعة الحمراء، خاض خلالهم 22 مباراة محرزًا 3 أهدافًا وصنع هدفين آخرين.

وقال ساليف كوليبالي، مدافع المنتخب المالي أنه كان يرغب في تسجيل هدف في مباراته الأخيرة التي خاضها مع فريق الكرة بالنادي الأهلي والتي جمعته بفيتا كلوب الكونغولي.

وكان ساليف كوليبالي قد حاول على مرمى الفريق الكونغولي كثيرًا لإحراز هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي فاز بها الأهلي بهدفين  دون مقابل ولكن باءت كل محاولاته بالفشل.

واستطرد كوليبالي حديثه قائلًا: أن رغبته في تسجيل هدف في شباك فيتا كلوب جاءت بسبب احترافه لفترة في صفوف مازيمبي الكونغولي منافس فيتا كلوب، وتسجيله في شباك الفريق في أول ديربي له بالدوري الكونغولي، لذلك كان يرغب في إضافة هدف جديد في شباكهم.

وعن كثرة الإصابات في صفوف الفريق الأحمر، أكد كوليبالي أن خالد محمود طبيب الفريق ليس له دخل بالإصابات، وأنه يؤدي عمله بشكل جيد وأيضًا لا ذنب للجهاز البدني في كثرة عددها.

وتابع: عضلات اللاعبين لا تتحمل كثافة المباريات خصوصًا وأن الأهلي يلعب مباريات كثيرة في فترة قليلة، بسبب مشاركاته في البطولة الإفريقية.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*