.

.

لاسارتى يستقر على التشكيل الأساسى..


استقر لاسارتى على الدفع بمحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومعه محمد هانى وياسر ابراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول وعمرو السولية وحمدى فتحى وناصر ماهر ورمضان صبحى وحسين الشحات وجونيور اجايي.

ويعقد المدير الفنى مارتن لاسارتى جلسة مع لاعبيه اليوم، لشرح خطة المباراة وطريقة مواجهة المنافس، بجانب عرض بعض لقطات الفيديو لمباراة شبيبة الساورة وسيمبا التنزانى فى المرحلة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، والتى انتهت بخسارة بطل الجزائر بثلاثة أهداف.

وكانت البعثة قد وصلت الى الجزائر بعد ظهر أمس برئاسة خالد الدرندلى امين الصندوق، وخاضت المران الأول فى العاصمة الجزائرية ثم استقلت طائرة أخرى للتنقل الى مدينة الساورة جنوب الجزائر، التى تقام فيها المباراة مساء امس ، وأكد خالد الدرندلى أن الفريق يعانى غيابات مؤثرة وعدد لاعبين وصل الى 17 لاعبا، ما بين مصابين وغير مسجلين فى القائمة الافريقية، ورغم ذلك، ثقته بلا حدود فى قدرة اللاعبين الموجودين على تحقيق نتيجة إيجابية فى تلك المباراة .

وقال ان هناك حالة من الالتزام الشديد فى البعثة بتعليمات الجهاز الفني، بجانب الروح الجديدة التى باتت السمة المميزة حالياً وهو ما يشير الى حالة من التفاؤل خلال الموسم الحالي، وأضاف أن محمود الخطيب رئيس النادى على تواصل دائم معه ومع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للاطمئنان على البعثة وتوفير أقصى درجات الامان وكل متطلباتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE