.

.

الشناوي: لعبنا في ظروف صعبة أمام الساورة.. ونسعى لإسعاد جماهيرنا الحزينة

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد التعادل الذي حققه الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري في ثاني مباريات المارد الأحمر بدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وقال الشناوي في تصريحات لقناة الأهلي “الملعب الذي لعبنا عليه من النجيل الصناعي، وهذا أمر مختلف وغير معتاد علينا، بالإضافة إلى ان رحلة السفر كانت صعبة ومتعبة، لكن الحمد لله على النتيجة”.

وأضاف “الفريق الجزائري صعد لدور المجموعات لأول مرة في تاريخه وبالتأكيد لديه طموح كبير لتحقيق نتائج إيجابية، وضغط الجمهور كان كبير، لذلك النتيجة النهائية جيدة، وعودتنا بنقطة أمر جيد”.

وتابع “أشكر اللاعبين الذين قدموا مستوى جيد اليوم، نعاني من كثرة الإصابات لكن أي لاعب يكون متواجد ينفذ تعليمات الجهاز الفني، ويؤدي بشكل رجولي في الملعب”.

وعن المنافسة مع شريف اكرامي وعلي لطفي قال الشناوي “أي حارس يقف لحراسة عرين الأهلي سيؤدي بشكل جيد، المنافسة شريفة بيننا، ولا يوجد أحد يفكر في مصلحته الشخصية، جميعنا يفكر في مصلحة الأهلي، وهذا ما تربينا عليه”.

واختتم الشناوي تصريحاته قائلًا “نسعى لحصد بطولة افريقيا لإسعاد جماهيرنا التي نعلم حزنهم جيدًا، الإدارة تعاقدت مع صفقات قوية، والدوري مازال في الملعب ولم يحسم بعد، ونسعى لحصد جميع البطولات من أجل اسعاد الجماهير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE