تعرف على ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد نهاية الجولة الثانية

انتهت مجريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت 5 انتصارات وتعادلين في 8 مباريات تم اقامتهما على مدار يومي الجمعة والسبت، بجانب الغاء لقاء آخر.

المجموعة الأولى:

تغلب فريق أسيك مميوزا الإيفواري على ملعبه بهدف نظيف أمام فريق لوبي ستارز النيجيري، فيما فاز فريق صن دوانز الجنوب إفريقي على الوداد البيضاوي بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتائج، يتساوى جميع فريق المجموعة في النقاط برصيد 3 نقاط إلا أن حسابات الأهداف تبقي الوداد في الصدار متفوقًا على صن دوانز، بينما يحتل لوبي ستارز المرتبة الثالثة، بينما يحتل فريق أسيك المركز الأخير.

المجموعة الثانية:

فاز الترجي التونسي على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين نظيفين على حساب فريق بلايتينوم الزيمبابوي، فيما فاز أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي على حوريا كوناكري الغيني بثلاثية نظيفة.

وبتلك النتائج، يرتفع رصيد الترجي التونسي إلى النقطة الرابعة بالمركز الأول بالتساوي مع أورلاندو بايرتس المتفوق بعدد الأهداف، فيما تجمد رصيد بلاتينيوم عند نقطة وحيدة بالمركز الثالث، بينما يحتل حوريا المركز الأخير دون أي نقطة.

المجموعة الثالثة:

تغلب النادي الرياضي القسنطيني على ضيفه مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، فيما ألغيت مباراة الإفريقي أمام الإسماعيلي لأعمال شغب من جماهير الأخير نظرًا لتأخر الدراويش بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتائج، يحتل فريق النادي الرياضي القسنطيني المركز الأول برصيد 6 نقاط فيما تجمد رصيد نادي مازيمبي عند النقطة الثالثة في المرتبة الثانية بالتساوي مع الإفريقي التونسي، مع توقعات باستبعاد الإسماعيلي صاحب المركز الأخير من المسابقة.

المجموعة الرابعة:

اكتفى الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف أمام مضيفه شبيبة الساورة الجزائري، فيما تغلب فيتا كلوب بخماسية نظيفة على ضيفه سيميا التنزاني.

وبتلك النتائج، يحصد نادي فيتا كلوب أول 3 نقاط له في المجموعة يقبع بهم في المركز الثاني خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد سيمبا عند 3 نقاط بالمركز الثالث متفوقًا على شبيبة الساورة الجزائري صاحب المركز الأخير بنقطة.

Author: Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *