.

.

تقرير.. ليست أهدافه فقط.. ركلات الجزاء تجعل صلاح عدوا لمدافعي بريميرليج

خلقت حالات الجدل حول بعض ركلات الجزاء التي احتسبت للنجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، أو تلك التي طالب بها صلاح ولم تُحتسب العديد من الأزمات بين هداف بريميرليج في الموسم الماضي وعدد من مدافعي الفرق المنافسة.

وتسببت مطالبة صلاح بركلة جزاء عقب سقوطه داخل منطقة جزاء كريستال بالاس في مشادة كلامية بينه وبين مامادو ساكو مدافع الفريق اللندني، بسبب اتهام المدافع الفرنسي للنجم المصري بادعاء السقوط للمطالبة بالركلة التي رفض الحكم جوناثان موس احتسابها.

واقعة ساكو لم تكن الأولى، حيث دخل صلاح في مشادة شهيرة مع اليوناني سوكراتيس مدافع آرسنال، بعد حصول الهداف المصري على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول للمواجهة التي انتهت بفوز كاسح لفريق ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف، وامتدت المشادة الكلامية بين اللاعبين خلال خروجهما للنفق المؤدي لغرف تبديل الملابس بين شوطي اللقاء، لتتسبب في اندفاع الهولندي فيرجل فان دايك زميل صلاح ليدخل بدوره في مشادة مع سوكراتيس.

ساكو نفسه كان قد تسبب في حصول صلاح على ركلة جزاء خلال مواجهة فريقي كريستال بالاس وليفربول بالدور الأول، اتهم خلالها صلاح بادعاء السقوط أيضًا، قبل أن يتدخل زميله الصربي لوكا ميليفويفيتش مطالبًا صلاح بالاعتراف لحكم المباراة أن ساكو لم يتسبب في إعاقته، إلا ان النجم المصري كان مقتنعًا بأحقيته في الحصول على ركلة جزاء.

واقعة أخرى لم تكن داخل منطقة الجزاء، إلا أنها تسببت في مشادة جديدة لصلاح مع أحد مدافعي بريميرليج، حيث هاجمه البلجيكي كومباني مدافع مانشستر سيتي، بعد سقوطه عقب تدخل بينهما خلال مواجهة فريقيهما التي انتهت بفوز السيتيزنز بهدفين مقابل هدف، وأظهرت الإعادات التليفزيونية كومباني وهو يسب صلاح متهمًا إياه بادعاء الإصابة.

ولم يتوقف الأمر عند اللاعبين المنافسين، حيث هوجم صلاح من الإسباني المخضرم رفايل بينيتيز المدير الفني لفريق نيوكاسل، بعدما اتهمه بالتمثيل للحصول على ركلة جزاء عقب احتكاك لم يكن قويًا من الويلزي بول دوميت مدافع الفريق.

كما تطور الأمر عقب واقعة ركلة الجزاء أمام نيوكاسل لمطالبات بمعاقبة صلاح من أطراف أخرى، أبرزهم عدد من محللي شبكة سكاي سبورتس وكذلك شين دايك المدير الفني لفريق بيرنلي.

وواصل صلاح تألقه في بريميرليج، حيث سجل هدفين قاد بهما ليفربول للتقدم على كريستال بالاس في المواجهة الجارية بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE