.

.

فرج عامر: كثرة تغيير المدربين في سموحة؟ بيراميدز استعان بثلاثة

1 min read

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن تراجع نتائج الفريق في الدوري المصري سببه عدم التوفيق، مشيرًا إلى أنه ليس النادي الوحيد في المسابقة الذي قام بتغيير مدربيه.

وقال عامر في تصريحات لقناة “صدى البلد”: “يصادفنا عدم توفيق وغياب تركيز وفقد الفريق خدمات أكثر من لاعب بسبب الإصابة، لكن القادم أفضل إن شاء الله”.

وأضاف: “سموحة مليء بالنجوم، لكن هناك عناصر مؤثرة غابت عن الفريق، نمتلك 4 أجانب في الفريق لكنهم تعرضوا لإصابات، والثقة الزائدة تسببت في تراجع النتائج”.

وأكمل: “من يتهم سموحة بكثرة تغيير المدربين ليس لديه أي علم بالأحداث، أرى أنها اتهامات وهمية، كل الأندية تغير مدربيها مثل بيراميدز الذي استعان بثلاثة مدربين”.

وأوضح: “لا يوجد نادي في مصر لا يغير المدير الفني، كل الأندية تفعل ذلك، الاتحاد السكندري ومصر المقاصة أيضًا، ليس سموحة فقط”.

وأتم رئيس سموحة قائلا: “سموحة مكان كل مدرب يسعى للتواجد فيه، لكن أحيانا يشعر المدرب أن الأمور لا تسير كما يجب فيقرر الرحيل مثل علي ماهر، سموحة قدم شوقي غريب وحمادة صدقي كمدربين للأندية”.

جدير بالذكر أن سموحة استعان بعلي ماهر وطارق يحيى خلال الموسم الجاري (2018-19)، قبل تعيين عادل عبدالرحمن مديرا فنيا للفريق السكندري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE