الرئيسية / حوادث / أب يغتصب ابنته لمدة 6 شهور بالغربية

أب يغتصب ابنته لمدة 6 شهور بالغربية

أب يغتصب ابنته لمدة 6 شهور بالغربية

الغربية : علي باشا

ألقت أجهزة الأمن بالغربية، القبض على فلاح، اتهمته ابنته، 18 عاما، باغتصاب شقيقتها الصغرى، 15 عاما، ومعاشرتها معاشرة الأزواج عده مرات خلال 6 أشهر بمركز السنطة بمحافظة الغربية.

وأصدرت نيابة مركز السنطة محافظة الغربية، أوامرها بحبس فلاح مقيم بقرية المنشأة الجديدة بالسنطة 4 أيام، بتهمة التعدي الجنسي على ابنته وهتك عرضها.

ونفى “أحمد.ص” مهندس زراعي ومقيم بقرية المنشأة الجديدة التابعة لمدينة السنطة، شقيق المتهم باغتصاب ابنته، أن المجني عليها متزوجة عرفيًا منذ عامين من أحد شباب المنطقة بعد وفاة والدتها.

وأضاف، أن والدها قام بتقييدها فقط لمنعها من مغادرة المنزل ولكن دون جدوى، مضيفا أن واقعة الاعتداء الجنسي لم تثبت على الوالد، وتم عرضها أمس الجمعة على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها وبيان مدى تعرضها للاعتداء الجنسي من عدمه.

وكانت تحقيقات محمد الفقي رئيس نيابة السنطة، كشفت أن “عايدة م” توجهت إلى مركز شرطة السنطة وأبلغت بقيام والدها “محمد”، ومقيم بقرية المنشأة الجديدة التابعة لذات المركز، باغتصاب شقيقتها الصغرى “كاريمان” والتي تبلغ من العمر 15 عامًا وأدلت المجني عليها بأقوالها أمام النيابة العامة وأفادت بأن والدها قام منذ 6 أشهر باغتصابها وإجبارها على معاشرته جنسيًا.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليها قالت إن والدها عاشرها عدة مرات خلال 6 أشهر كاملة معاشرة الأزواج وهددها بسلاح أبيض قائلةً: “مش أول مره يعمل كده وكان بيهددني بسكينة علشان ما أقولش لحد”.

وألقت قوات الأمن بالغربية القبض على المتهم والذي يبلغ من العمر 44 عاما وتم تحرير محضر برقم 613 وتمت إحالته إلى النيابة العامة وإجراء التحقيق معه ووجهت له تهمة الاغتصاب وقررت عرضه وابنته المجني عليها على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها وبيان مدى تعرضها للاعتداء الجنسي من عدمه

عن Ali Elsayed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*