.

.

حماة الوطن بزفتى تكرم قيادات الشرطة وتشيد بدورها لحفظ الأمن

حماة الوطن بزفتى تكرم قيادات الشرطة وتشيد بدورها لحفظ الأمن

الغربية : علي باشا

بمبادرة طيبة من قيادات وأمانة حزب حماة الوطن بزفتى، وتواكبا مع احتفالات عيد الشرطة ٦٧ ، قامت امانة الحزب بزفتى وعلى رأسها امين عام الحزب ياسر ربيع، والدكتور محمد شتا امين التدريب والتثقيف بالمحافظة ، بزيارة لقسم ومركز زفتى، وفرع البحث الجنائي يزفتى والسنطة لتقديم واجب التهنئة والشكر للضباط وتقديم شهادات التقدير، على الدور العام الذي يقومون به للحفاظ على الأمن والاستقرار  .

ومن جانبه صرح امين عام الحزب بزفتى، ان القيادات الشرطية بزفتى تحظى بحب واحترام الجميع لما تقدمه من تعاون ملموس مع الأهالي ، وتعطى انطباع مميز عن تكاتف الشرطة والشعب يدا بيد لخدمة الوطن والمواطنين.

ولقد استعرض امين التدريب والتثقيف بالحزب، العديد من النقاط الخاصة بتأمين مناطق مجمع المدارس، وبعض مخارج القرى، واجاب عنها الضباط بتوفر سيارات النجدة بتلك المناطق خلال اوقات الذروة بالإضافة الى عمل الأكمنة الثابتة والمتحركة بصورة شبه يومية للحفاظ على الأمن والإنضباط داخل الشارع. .

ولقد صرح المقدم محمد شبل مأمور مركز زفتى،ان جهاز الشرطة من الجهات المدنية التي تهدف لخدمة المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم، على مدار الأسبوع بالكامل بدون ادخار اي وقت او مجهود لتحقيق تلك الغاية، ومؤكدا على ضرورة التكاتف من الجميع لتسهيل عمل فرد الأمن ليتمكن من تحقيق دور ملموس.

كما تقدم العميد خالد مرزوق مأمور قسم زفتى ، بالشكر لحزب حماة الوطن، ولأمانته بزفتى على تلك المبادرة الطيبة التي تساهم في رفع الروح المعنوية لأبنائهم داخل جهاز الشرطة والذي يعمل جنبا الى جنب مع القوات المسلحة للحفاظ على مصر وامنها ضد اعدائها بالداخل والخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE