الرئيسية / رياضة / تقارير البدري وقيادة كينو لتمرد غرفة خلع الملابس.. كواليس اعفاء التوأم من بيراميدز

تقارير البدري وقيادة كينو لتمرد غرفة خلع الملابس.. كواليس اعفاء التوأم من بيراميدز

الأمر كان واضحاً قبل مواجهة الزمالك ، تركي آل الشيخ يري أنه تسرع فى اختيار حسام حسن لقيادة بيراميدز، الأداء لا يروق له حتى بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية، غرفة خلع الملابس للأسيوطي سابقاً ترفض العميد وتذهب خلف المدير الفني للشكوي إلى مالك النادي وحسام البدري رئيس فريق العمل  لم يدعم زميله السابق من البداية لتولي الإدارة الفنية.

البداية نصيحة لمالك نادي بيراميدز بالتعاقد مع حسام حسن لخلافة الأرجنتيني لافولبي، الفريق مكتمل وينقصه فقط بعض الحماس ، قرر الملك منفرداً التعاقد مع العميد وجهازه الفني وهذا لم يلق قبولاً فى

غرفة خلع الملابس أو حتى على المستوي إدارة الكرة فى النادي برئاسة البدري وعضوية أحمد حسن وهادي خشبة.

حسام حسن حقق نتائج إيجابية مع الفريق فى البداية ولكنه واجه قبل قرار اقالته أزمتين، الأداء لم يكن على المستوي المأمول وفقد السيطرة على غرفة خلع الملابس.

تعثر العميد فى 4 مباريات كان يتفوق فيها، التعادل مع المصري والانتاج الحربي ودجلة وأخيراً الزمالك ، النتائج ربما مقبوله فهو فاز على الأهلي وتعادل معه منافسه المباشر ولكن مالم يقبل هو أسلوب التعامل مع نجوم الفريق والأداء الفني.

الأداء لم يروق لمالك النادي ودعم هذا الشعور حسام البدري رئيس فريق العمل والذى اشار فى عدة  تقارير إلى ضعف الأداء الفني والتكتيكي بالإضافة إلى شكوي اللاعبين من تعامل الجهاز الفني وأهمهم ، كينو الذى فقد الكثير من بريقه مع جهاز العميد ومجدي قفشة الذى دخل فى مشادة مع مدربه فى الأسبوع الأول من يناير.

تعادل بيراميدز مع المصري كان القشة التى قصمت ظهر البعير بسبب رعونة الفريق فى انهاء الهجمات وعدم القدرة على الحفاظ على الفوز ، وهنا شكل مالك بيراميدز القرار وعبر عنه بشكل واضح بعد الفوز على الجيش بثلاثية مانحاً فرصة شبه مستحيلة للتوأم ، الفوز على الزمالك بثلاثية يساوي البقاء الفريق أيضاً علم بهذه النية بحسب مصدر كشف ليلا كورة فى العاشر من يناير الماضى أن أى تعثر للعميد أمام سيعني رحيله .

قدم حسام حسن مباراة جيدة أمام الزمالك الفريق الأبرز فى ظل غياب أحمد الشناوي ومحمد فاروق أهم نجوم الفريق مع العميد ومحمد حمدي الظهير الأيسر الأساسي وعمرو مرعي الوافد الجديد ودخول عمر خربين لتوه ولكنه خرج بنتيجة مرضية فى ظل الغيابات واعتراف مالك النادي نفسه بالعجز فى مركز حراسة المرمي ورغم كل ذلك تم تفعيل القرار واعفاء العميد بعد دقائق من نهاية مواجهة الزمالك.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*